أسعار العملات في البنوك المصرية اليوم

منذ 1 شهر
2022-05-17T20:22:00+0200
تبليغ
أسعار العملات في البنوك المصرية اليوم

سعر الدولار اليوم

ننشر تقريرًا يوميًا ومتابعة على مدار الساعة للتغيرات في أسعار العملات مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري ، كما نتعرف على سعر الدولار في التعاملات الصباحية الأولى ، في ظل تراجع الأسعار منذ الخميس الماضي.

أسعار العملات اليوم

حيث انخفض سعر العملة الخضراء في البنك الأهلي المصري أمام الجنيه المصري فيما يتعلق بسعر البيع والشراء بحسب آخر تحديث سجل فيه سعر الشراء 18.24 جنيه مصري ، وسعر البيع 18.32 جنيه مصري. جنيه أو رطل للوزن.

سعر اليورو

أما عن سعر اليورو أمام الجنيه ، فقد سجل سعر الشراء في أول صفقة للبنك الأهلي المصري 18.97 جنيهًا مصريًا ، وسعر البيع 19.09 جنيهًا مصريًا.

سعر الريال السعودي

استقر سعر الريال السعودي حسب آخر تحديث من البنك الأهلي المصري في تعاملات الصباح الأولى ، ومن الممكن أن تتغير الأسعار خلال ساعات عمل البنوك وفق العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار العملات.

سعر الشراء 4.88 جنيه مصري.

سعر البيع 4.88 جنيه مصري.

سعر الجنيه الإسترليني

حيث ارتفع سعر الجنيه الإسترليني في البنك الأهلي المصري أمام العملة المحلية للدولة في التعاملات الصباحية الأولى فيما يتعلق بسعر البيع والشراء.

سعر الشراء 22.31 جنيه مصري.

سعر البيع 22.52 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي

واستمر سعر الدينار الكويتي في التراجع أمام الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري ، وبلغ سعر الشراء سبعة وخمسين جنيها وخمسة وعشرين قرشا ، وبلغ سعر البيع تسعة وخمسين جنيها وثمانية وستين قرشا.

وسجل سعر الشراء 57.25 جنيه مصري.

بلغ سعر البيع 59.68 جنيهاً مصرياً.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play