3 قرارات ينتظر المواطنون تطبيقها الشهر القادم

منذ 1 شهر
2022-05-18T12:04:00+0200
تبليغ
3 قرارات ينتظر المواطنون تطبيقها الشهر القادم

تصدرت البطاقة التموينية خلال الساعات القليلة الماضية اتجاه محركات البحث المختلفة ، بعد عودة تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم مصر ، الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين يبحثون عن تاريخ انتهاء التسجيل ، وهناك العديد من القرارات التي المواطنون ينتظرون تنفيذها في شهر يونيو المقبل ، وهذه القرارات من أهم الأمور التي يهتم بها المصريون.

قرارات ينتظر المواطنين

ونوضح من خلال هذا التقرير القرارات التي يتوقع تنفيذها ابتداء من يونيو المقبل ، بحسب البيانات التي أعلنتها الجهات المسؤولة عن تنفيذ تلك القرارات. هذه القرارات هي كما يلي:

تسجيل الهاتف للبطاقة التموينية

أعلنت وزارة التموين ، أمس الثلاثاء ، عن فرصة تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص ببطاقة التوريد عبر موقع دعم مصر بعد إغلاقه منذ فترة وجيزة ليتم تسجيل رقم الهاتف بمكاتب التوريد بشرط التسجيل. من خلال الموقع خلال الشهر الحالي وطوال الشهر التالي ، يستمر التسجيل على الموقع حتى 30 يونيو.

تطبيق رسوم السحب

يهتم الكثير من المواطنين بتاريخ إعادة رسوم السحب على أجهزة الصراف الآلي ، والتي يتم فرضها عند السحب من جهاز غير تابع للبنك الذي ينتمي إليه العميل. رسوم السحب حتى يونيو المقبل ، بحيث يكون آخر موعد للإعفاء في 30 يونيو ، وسيبدأ تطبيق الرسوم بعد ذلك التاريخ.

الفاتورة الإلكترونية

تحرص الحكومة المصرية على تنفيذ التحول الرقمي في جميع المجالات المختلفة في مصر ، حيث يمنح ذلك المواطنين القدرة على الحصول على حقوقهم كاملة ، وأعلنت وزارة المالية عن بدء تنفيذ المرحلة السابعة من نظام الفاتورة الإلكترونية في يونيو المقبل ، و دعت مصلحة الضرائب الشركات للتسجيل في المرحلة السابعة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play