30 ثانية حبست الأنفاس كيف نجا شاب من الموت أسفل عجلات ترام

منذ 1 شهر
2022-05-24T11:51:00+0200
تبليغ
30 ثانية حبست الأنفاس كيف نجا شاب من الموت أسفل عجلات ترام
صورة أرشيفية

نجا شاب من موت محقق بعدما انزلقت قدميه وسقطتا تحت عجلات الترام الرمل بمحطة السرايا بالإسكندرية ، وتم تعليق جسده بالكامل وسط صراخ وذعر المارة.

وكانت شرطة الرمل أول من تلقى بلاغاً ، في ساعة متأخرة من مساء الاثنين ، من إدارة شرطة النجدة ، يفيد بأن شخصاً سقط تحت ترام الرمل في محطة السرايا.

ترام الإسكندرية

وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الاتصال ، وكشف الفحص عن سقوط شاب عرضيًا بعد انزلاق قدميه تحت عجلات الترام في المحطة المذكورة.

سرعان ما قام المارة والركاب بتنبيه سائق الترام بالحادث وأوقفوه ، لكن الشاب كان عالقًا تمامًا بين عجلات الترام ، وفشلت محاولات المارة لإخراجه.

تداول مواطنون مقطع فيديو على فيسبوك لا تزيد مدته عن 30 ثانية ، خطف الأنفاس لحظة سقوط الشاب تحت عجلات الترام ، فيما تدخلت قوات الحماية المدنية ونجحت في انتزاعه بعد عدة محاولات.

وأصيب الشاب بجروح ورضوض نتيجة الحادث ، وتم نقله في سيارة إسعاف إلى مستشفى العامري الجامعي لتلقي العلاج اللازم ، فيما أعيد تشغيل حركة الترام على الخط الرمل مرة أخرى.

وقد تم إصدار المحضر اللازم بالحادثة في أول قسم لشرطة الرمل وباشرت النيابة العامة التحقيق.

سقوط شاب من الطابق الثالث في الدقي

وفى سياق اخر دفع نزاع مالي 3 أصدقاء لحمل الرابع منهم وإلقائه من الطابق الثالث في المنطقة الواقعة بين السرايات بحي الدقي ، ليستلقي في أعقابه داخل المستشفى بين الحياة والموت.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play