الحكم اليوم على نجل رجل الاعمال كريم الهوارى بعد تنازل اهالى الضحايا

منذ 4 اسابيع
2022-06-04T10:12:00+0200
تبليغ
الحكم اليوم على نجل رجل الاعمال كريم الهوارى بعد تنازل اهالى الضحايا

تصدر اليوم السبت، محكمة جنح الجيزة، حكمها في اتهام نجل رجل الاعمال الشهير كريم الهواري في قضية حادث تصادم الشيخ زايد الشهير الذي أسفر عن وفاه اربعه طلاب.

تنازل اهالى الضحايا عن القضيه واتهام كريم

وشهدت بدايه الجلسة الماضية تقدم دفاع المتهم أمام هيئة المحكمة بشهادة من اهالى الضحايا مسجلة في الشهر العقاري، تفيد تنازل أسر ضحايا الحادث عن حقهم المدني.

وكان محامين أهالي ضحايا الحادث طلبوا من المحكمة الحكم لهم بتعويض مدني مؤقت بمبلغ مليون جنيه لكل أسرة في أول جلسات القضية .

وكان سياده المستشار النائب العام أمر بإحالة المتهم نجل رجل الأعمال كريم الهواري إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لعقابه عما أسند إليه من اتهامات.

تفاصيل الحادث

وأسندت النيابة للمتهم كريم الهواري ارتكاب جريمة القتل الخطأ، التي نشأت عن إهمال جم ورعونته فى السواقه وعدم احترازه لمن حوله، وعدم مراعاته للقوانين المصريه واللوائح والأنظمة بقيادته سيارة بسرعة جنونيه جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي مواد مخدره وأخرى مُسْكرة، دونَ ان يراعي المسافة بينه وبين عربيه المجني عليهم، فصدمها من الخلف مطيحًا بها، فحدثت إصابتهم التي أودت بحياتهم جميعا، فضلًا عن اتهامه فى قضايا أخرى.

وأقامت النيابة العامة الدليل قِبَل المتهم كريم الهوارى نجل رجل الاعمال من شهادة 6 شهود، منهم 2 رأيا الحادث على نحو ما انتهت إليه تحقيقات النيابة العامة، والثالث سجلت كاميرا مراقبة خاصَّة به مجريات الحادث على ذات الصورة، وشهاده ضابط الشرطة الذي تلقى إخطار الحادث وتولى فحصه، وآخر أجرى التحريات حول الواقعه ، والطبيبة الشرعية التي فحصت العينة المأخوذة من كريم الهوارى المتهم بالحادث.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play