Advertisements

اخيرا موعد انخفاض درجات الحرارة بعد الموجه الحارة التي تضرب مصر

منذ 3 اسابيع
2022-06-11T11:05:00+0200
تبليغ
اخيرا موعد انخفاض درجات الحرارة بعد الموجه الحارة التي تضرب مصر
Advertisements

كشفت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية الدكتورة منار غانم موعد انتهاء ذروة ارتفاعات درجات الحرارة واشارت إلى أن البلاد تشهد موجة من ارتفاع درجات الحرارة منذ يوم الأربعاء الماضي، ويعد اليوم السبت هو موعد ذروة ارتفاعات درجات الحرارة.

وأضافت الدكتورة منار غانم عبر فضائية صدى البلد من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح البلد أن اليوم هو آخر أيام ذروة ارتفاعات الحرارة، وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بدءا من الغد الاحد بمقدار 5 درجات على شمال الصعيد وتسجل 35 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

ارتفاع درجات الحرارة

وأوضحت الدكتورة منار غانم أن درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى، اليوم ستصل الي 43 درجة مئوية وتسجل درجات الحرارة 45 درجة مئوية على جنوب البلاد واشارت الى أن درجة الحرارة المعلنة أقل من درجات الحرارة المحسوسة والتي يتعرض لها الشخص عند التعرض المباشر لأشعة الشمس، موضحة أن ذروة ارتفاع الحرارة، اليوم، هي أحد موجات التقلبات الجوية الربيعية .

ولفتت غانم ، إلى أن فصل الصيف يبدأ رسميا 21 يونيو، وتبدأ بعدها ارتفاعات نسب الرطوبة بشكل تدريجي، مشيرة إلى أن سبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد الأيام الحالية هي رياح جنوبية غربية قادمة من الصحراء الغربية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play