خطأ فادح يتسبب في تدمير بطارية هواتف آيفون

منذ 2 اسابيع
2022-06-16T14:48:00+0200
تبليغ
خطأ فادح يتسبب في تدمير بطارية هواتف آيفون
صورة أرشيفية

حذرت شركة آبل مستخدمي هواتفها من خطأ فادح يؤدي بدوره إلى تقليص عمر البطارية ، الأمر الذي يكلف الكثير من الناس استبدالها بأخرى جديدة أو الاستغناء عن الهاتف وشراء واحدة جديدة.

وكما ذكرت ، إذا وجدت نفسك مضطرًا دائمًا لشحن جهاز iPhone الخاص بك ، فربما تكون قد قمت بشحنه بشكل خاطئ ، حيث أشارت بعض نتائج الدراسات التي أجريت على بطاريات iPhone مؤخرًا إلى أن هناك شيئًا واحدًا على وجه الخصوص قد يرتكبه مالكو iPhone قد يتسبب في ذلك يتضرر بشكل أسرع.

شركة آبل

www.christian-dogma.com

وأشار بعض الخبراء إلى أن الخطأ الذي قد يرتكبه أصحاب iPhone هو شحن أجهزتهم بشكل غير صحيح ، لفترات طويلة ، ما يساهم في تقصير عمر البطارية.

قالت شركة آبل إن شحن أجهزة iPhone لفترات طويلة من الزمن ، مثل شحن الجهاز بين عشية وضحاها هو خطأ فادح يرتكبه معظم مالكي iPhone ، مما يجبرهم على شحن أجهزتهم باستمرار.

قد يؤدي شحن بطاريات iPhone لساعات طويلة أيضًا إلى ارتفاع درجة حرارة البطارية ، مما قد يؤدي إلى تلف هاتفك. أظهرت بعض الدراسات الحديثة أن شحن بطارية الليثيوم أيون الخاصة بجهاز iPhone بنسبة 100٪ يضرها فعليًا ، وهذا بدوره يقلل من عمرها الافتراضي.

في الوقت نفسه ، يعتقد العديد من مستخدمي أجهزة آبل أن 80٪ هي النسبة المئوية التي يجب أن تُشحن فيها بطارية iPhone ، حيث أن ارتفاع أي بطارية يتطلب أن تستخدم بطاريتها جهدًا أعلى ، لكن الخبراء أجمعوا بالإجماع على أنه كلما انخفضت نسبة الشحن ، البطارية محتفظ بها عمرها أطول.

بطارية هواتف آيفون

www.christian-dogma.com

جميع البطاريات القابلة لإعادة الشحن هي مواد استهلاكية ولها عمر محدود ، حيث تنخفض قدرتها وأدائها مع الاستخدام وتحتاج إلى الاستبدال ، وتستخدم هواتف iPhone بطاريات ليثيوم أيون مدمجة عالية الجودة ، والتي تم تصميمها واختبارها وتصنيعها بدقة لتلبي معايير الجودة والأداء من Apple ، ولضمان سلامتها ، يجب اتباع بعضها نصائح مهمة من شأنها الحفاظ على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة ، لذلك قدم الخبراء نصيحتين يمكنك محاولة الحفاظ على عمر بطارية iPhone الخاص بك:




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play