مفاجاة صادمة تنتظر مالكى سيارات اوبر وكريم بشأن تظلمات بطاقات التموين 2022

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 4:08 pm
تبليغ
مفاجاة صادمة تنتظر مالكى سيارات اوبر وكريم بشأن تظلمات بطاقات التموين 2022
كتب

google-news google-news google-news

مفاجاة صادمة تنتظر مالكى سيارات اوبر وكريم بشأن تظلمات بطاقات التموين 2022

قال وكيل وزارة التموين في الإسكندرية، محمد سعد الله ، بإن من يمتلكون سيارات حديثة من موديل ٢٠١٨ وحتى ٢٠٢٢ وقد يكون مسجلة بأسمائهم ولا تزال في حوزتهم، فلن يُقبل التظلم الخاص بهم في العودة لصرف السلع وبعد حذفهم بداية يونيو 2022 الجاري.

تظلمات اصحاب بطاقة التموين 2022

و قد أضاف وفي تصريحات صحفية، وأن الأشخاص والذين يتم قبول تظلمهم فهم من قاموا ببيع السيارة وبتوكيل عام ولم يتم نقل الملكية، أو جاء وتم نقلها بعد الحذف، وموضحا أن هؤلاء عليهم إحضار الاوراقة الرسمية وما يفيد بيع السيارة من إدارة المرور و التابعين لها، وسوف يقوم المواطن وبتقديمه الى مكتب التموين وسيتم رفعه إلى المديرية، وسوف يعود الصرف فورا على بطاقات التموين والدعم التموينى الى المواطن.

و قد أشار إلى أن من يملكون سيارات ملاكي، حديثة ويعملون بها وفي شركات تابعة الى أوبر وكريم أو أي شركات نقل خاص فلن يقبل تظلمهم، وبعد اكتشاف البعض يقوم بالتسجيل وفي التطبيق ولمدة أيام، وليثبت الأمر أن العربية مصدر رزق وكنوع من التحايل، وبعد ذلك فلا يعمل نهائى بالسيارة.

و قد أشار إلى أن مكاتب التموين، فقد تم إعطاؤها تعليمات و مشددة وبإبلاغ المواطن وعن سبب حذفه وبالمده وبأي خطابات رسمية و سواء إلى المرور أو جهة العمل الرسمية، و ليتم الرد رسميا سواء كان بامتلاك سيارة حديثة أو جاء بمرتب حكومي مرتفع.

www.christian-dogma.com

قرار وزير التموين بشأن امتلاك سيارة ومرتب حكومي مرتفع

وقد كان الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، قد قرر فتح باب الظلمات على المحذوفين من بطاقة التموين وبسبب الراتب الحكومي المرتفع أو بوجود وامتلاك سيارة حديثة في مكتب التموين ودون تحديد مدة معينة.

و قد قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية، العمل على مد فترة تسجيل رقم المحمول و الخاص بصاحب البطاقة التموينية و حتي يوم 31 من يوليو 2022 المقبل وذلك من خلال موقع دعم مصر و بالاضافة الى موقع مصر الرقمية و بالاضافة الى مكاتب التموين في القري والمراكز التكنولوجيا في المدن.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play