قبل لقاء القمه إعلان رحيل ثلاثي الأهلي وصدمة قوية أخري تضرب الفريق

منذ 2 اسابيع
June 17, 2022, 4:28 pm
قبل لقاء القمه إعلان رحيل ثلاثي الأهلي وصدمة قوية أخري تضرب الفريق

google-news google-news google-news

قبل لقاء القمه إعلان رحيل ثلاثي الأهلي وصدمة قوية أخري تضرب الفريق

أوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح برحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة نهاية الموسم الحالي.

وترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن فريق المارد الأحمر ليس بحاجة إلي خدمات كلا من اللاعب محمود وحيد واللاعب ميكيسون واللاعب بيرسي تاو في الموسم القادم بسبب عدم ظهور الثلاثي بالشكل المطلوب خلال الفترة السابقة .

www.christian-dogma.com

كما أوصت اللجنة برحيل الثلاثي لتكون هناك إمكانية للتعاقد مع ثتائي أجنبي تعويض لرحيل كلا من بيرسي تاو وميكيسون خلال الميركاتو المقبل نهاية الموسم الجاري .

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نادي الزمالك في القمة المقبلة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد على ملعب الأهلي وي السلام في إطار منافسات بطولة الدوري العام.

كما تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية قبل أيام قليلة من مواجهة فريق نادي الزمالك في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتأكد غياب اللاعب محمد عبد المنعم مدافع فريق النادي الأهلي، عن مواجهة فريق نادي الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

www.christian-dogma.com

حيث طلب الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عدم مشاركة اللاعب محمد عبد المنعم مع الفريق في مواجهة نادي لزمالك، خوفا من تعرضه إلي بعض المضاعفات الطبية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره فريق نادي الزمالك، مساء يوم الأحد القادم في تمام الساعة الـ 8 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الأهلي وي السلام.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play