ليفربول يستغني عن خدمات 5 لاعبين للتعاقد علي صفقة مميزة

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 12:35 am
تبليغ
ليفربول يستغني عن خدمات 5 لاعبين للتعاقد علي صفقة مميزة

google-news google-news google-news

ليفربول يستغني عن خدمات 5 لاعبين للتعاقد علي صفقة مميزة

تدرس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي الاستغناء عن خمس لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل التعاقد علي صفقة جديدة مميزة في الأيام القليلة القادمة.

ودخلت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي في صراع قوي مع نادي ريال مدريد الإسباني من أجل ضم نجم خط وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني اللاعب جود بيلينجهام في الميركاتو الصيفي الجاري.

www.christian-dogma.com

وكانت إدارة نادي ليفربول قد نجحت في التعاقد مع النجم الأورجوياني اللاعب داروين نونيز مهاجم فريق نادي بنفيكا البرتغالي لمدة سته سنوات قادمة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد ليكون بديل للنجم السنغالي اللاعب ساديو ماني مهاجم الفريق والذي أصبح قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

www.christian-dogma.com

وليس النجم السنغالي فقط الذي سوف يرحل عن صفوف نادي ليفربول بل من المنتظر أيضا أن توافق إدارة الريدز على الاستغناء عن كلا من : اللاعب تاكومي مينامينو واللاعب أليكس أوكسلاد تشامبرلين واللاعب نات فيليبس، بالإضافة إلى اللاعب نيكو ويليامز حيث سيرحلوا عن الفريق سواء نهائيا أو على سبيل الإعارة.

www.christian-dogma.com

ويأتي هذا القرار رغبة من إدارة ليفربول في التعاقد مع اللاعب جود بلينجهام، قبل أن يتوصل نادي ريال مدريد إلي اتفاق نهائي معه لضمه في الصيف كما أن هذا الرباعي لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق كما أنهم خرجوا من حسابات مدرب فريق نادي ليفربول الألماني يورجن كلوب.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play