صدمة لموسيمانى بعد اختيار نادى السد القطرى هذا المدرب الكبير بدلا منه

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 9:47 am
صدمة لموسيمانى بعد اختيار نادى السد القطرى هذا المدرب الكبير بدلا منه

google-news google-news google-news

بيتسو موسيماني ونادى السد القطرى

أعلن نادي السد القطري عن اسم المدرب الجديد للفريق بعد استبعاد اسم بيتسو موسيمانى ، المدير الفني السابق للأهلي.

أعلن نادي السد ، تعيين خوان مانويل ليلو مدربًا للفريق من موسم 2022/23 القادم ، وسيصل إلى قطر الأحد المقبل لعرضه في مؤتمر صحفي لاحقًا.

وكشفت مويرا ، زوجة بيتسو موسيماني ، مدرب الأهلي السابق ووكيله ، عن تلقيها عددًا من العروض خلال الساعات الماضية ، منذ إعلان المدرب والأهلي انتهاء العلاقة.

وأكد مويرا في تصريحات لصحيفة تايم لايف الجنوب أفريقية أن ثلاثة فرق من الدوري الجنوب أفريقي استفسرت عن إمكانية التعاقد مع موسيماني.

www.christian-dogma.com

وقال مويرا تلقيت أمس العديد من المكالمات من مختلف الأندية الدولية والوطنية المهتمة بالمدرب بيتسو موسيماني ، لكن من المهم أن نذكر في الملف أننا لم نوقع أي شيء مع أحد .

وأضافت: الاهتمام دولي ومحلي مع ثلاثة فرق محلية مهتمة بخدمات المدرب .

www.christian-dogma.com

لم نشارك الكثير من التفاصيل مع أي شخص فيما يتعلق بالمفاوضات. بعض الفرق التي اتصلت أرادت تأكيد ما إذا كان قد وقع بالفعل مع أي شخص لأن هناك تقارير في وسائل الإعلام تفيد بأنه مرتبط أو وقع مع أندية معينة ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق .

وشكرت إدارة النادي الأهلي ، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، بعد إنهاء العقد بالاتفاق المتبادل ، في ظل الاحترام المتبادل بين الطرفين.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play