تصريح صادم من التموين لـ اصحاب سيارات أوبر وكريم

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 10:24 am
تبليغ
تصريح صادم من التموين لـ اصحاب سيارات أوبر وكريم
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

قال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية ، إن من يملكون سيارات حديثة من 2018 إلى 2022 ومسجلون بأسمائهم وما زالوا في حوزتهم ، لن يتم قبول تظلمهم للعودة لصرف السلع بعد حذفها. في بداية شهر يونيو.

وأضاف في تصريحات خاصة أن الأشخاص الذين يتم قبول تظلمهم هم من باع السيارة بتوكيل عام ولم تنتقل الملكية أو تم نقلها بعد الحذف موضحا أن هؤلاء الأشخاص يجب عليهم إحضار ما يثبت ذلك. بيع السيارة من إدارة المرور وتقديمها إلى مكتب التموين وتقديمها إلى المديرية ، ويعود للصرف على الفور.

أوبر وكريم

وأشار إلى أن من يملكون سيارات حديثة ويعملون في أوبر وكريم أو أي شركة نقل خاصة لن يقبلوا تظلمهم ، بعد اكتشاف أن بعضهم قد سجل في التطبيق لمدة أيام لإثبات أن اللغة العربية مصدر الرزق كنوع من الاحتيال وبعد ذلك لا يعمل في السيارة.

www.christian-dogma.com

وأشار إلى أن مكاتب التموين أعطيت تعليمات صارمة لإبلاغ المواطن عن سبب حذفها وتمديدها بأي خطابات رسمية سواء إلى المرور أو إلى جهة العمل الرسمية ليتم الرد عليها رسميا سواء بامتلاكها لسيارة حديثة. سيارة أو راتب حكومي مرتفع.

بطاقة التموين

قرر الدكتور علي مصيلحي وزير التموين فتح باب الظلام لمن شطب من البطاقة التموينية بسبب الراتب الحكومي المرتفع أو امتلاك سيارة حديثة في مكتب التموين دون تحديد مدة معينة.

www.christian-dogma.com

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تمديد فترة تسجيل رقم جوال صاحب البطاقة التموينية حتى 31 يوليو ، من خلال موقع دعم مصر وديجيتال مصر ومكاتب التموين بالقرى ومراكز التكنولوجيا بالمدن.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play