ضربة موجعه للأهلي قبل لقاء غريمه في موقعه القمه

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 4:34 pm
تبليغ
ضربة موجعه للأهلي قبل لقاء غريمه في موقعه القمه

google-news google-news google-news

ضربة موجعه للأهلي قبل لقاء غريمه في موقعه القمه

أصبحت فرص لحاق اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدومة في اللحاق رفقة فريقه غدا بالمواجهة أمام فريق الزمالك.

ويلتقي فريق النادي الأهلي بغريمه فريق نادي الزمالك غدًا الأحد على ملعب استاد السلام في قمة مباريات الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

www.christian-dogma.com

وعلما بأن اللاعب محمد عبد المنعم لن يلحق بمباراة الغد أمام فريق نادي الزمالك لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الضامة.

ويخوض اللاعب المراحل النهائية من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا الشهر السابق.

وخرج اللاعب من الحسابات الفنية للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كابتن سامي قمصان لعدم جاهزيته وعدم اكتمال التعافي من الإصابة التي يعاني منها.

www.christian-dogma.com

وهناك بشرة خير تنتظر كابتن سامي قمصان في مباراة القمة ضد البرتغالي فيريرا مدرب فريق الزمالك، حيث أن الأخير سبق والتقى مع النادي الأهلي في ثلاث مناسبات سابقة جاءت جميعها بقيادة فنية مؤقتة للأهلي وخسر مباراتان وفاز في مباراة وجاءت كالآتي:

- أول مواجهة لفيريرا ضد النادي الأهلي كانت في الدور الـ 2 لبطولة الدوري الممتاز موسم 2014 – 2015، وفاز الفريق الأحمر بقيادة مدربه المؤقت وقتها كابتن فتحي مبروك بهدفين دون رد.

- أما عن ثاني صدام لفيريرا أمام النادي الأهلي كان في نهائي كأس مصر سنة 2015 وكان يقود الأهلي أيضا كابتن فتحي مبروك وفاز الزمالك بهدفين دون رد.

- ثالث مواجهة والأخيرة لـ فيريرا أمام النادي الأهلي كانت في نهائي كأس السوبر المحلي سنة 2015 وكان يدرب فريق الأهلي وقتها عبد العزيز عبد الشافي مؤقتا وفاز الفريق الأحمر 3-2.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play