الصفقه تمت خلاص طارق حامد رسميا في هذا النادي ابتداء من الموسم القادم

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 9:51 pm
الصفقه تمت خلاص طارق حامد رسميا في هذا النادي ابتداء من الموسم القادم

google-news google-news google-news

رحيل طارق حامد عن نادي الزمالك

بعض التقارير الصحفية كشفت عن أن هناك اتفاق تم بين كل من نادي الاتحاد مع اللاعب طارق حامد لاعب وسط فريق نادي الزمالك، من أجل أن يقوم اللاعب طارق حامد بالانتقال له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه.

اللاعب طارق حامد يرحل عن فريق نادي الزمالك مجانًا

لقد اقترب عقد اللاعب طارق حامد من الانتهاء، حيث أن فترة العقد سوف تنتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي دفع أكثر من فريق من أجل مفاوضته، وكان أبرز من تفاوض في ضم اللاعب طارق حامد الي صفوفه هو نادي الاتحاد من أجل ضمه مجانًا.

حيث كانت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أكدت على أنها قامت بتقديم عرض الي اللاعب طارق حامد من أجل تمديد فترة عقده، ولكن اللاعب طارق حامد رفض أن يمد عقده مع القلعة البيضاء، وتمسك بالحصول على مقابل مادي أعلى.

كما رفض اللاعب طارق حامد الجلوس مع إدارة نادي الزمالك في أكثر من مرة، من أجل أن يتم التفاوض معه حول امر عقده الجديد مع الفريق الأبيض، لكي يصبح لاعبًا حرًا.

اتحاد جده السعودي ينهي اتفاقه مع طارق حامد

لقد كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عبر برنامجه الريمونتادا الذي يتم اذاعته على قناة المحور، عن إتمام نادي الاتحاد لمسالة اتفاقه مع اللاعب طارق حامد على الانتقال الي صفوفه بداية من الموسم القادم.

حيث أن أحمد حسام ميدو قال: أن اللاعب طارق حامد لن يتواجد في فريق نادي الزمالك في الموسم القادم، كما أنني لدي بعض المعلومات من مدة كبيرة، منذ أكثر من شهرين ونصف أنه قد أنهى اتفاقه مع نادي الاتحاد .

كما أن مدرب نادي الوحدة السابق قد أضاف قائلا: ان الأخبار التي وردت لي من بعض الأصدقاء في السعودية من بعض المسؤولين الكبار هناك في بعض الأندية، تفيد بأن اللاعب طارق حامد قد أنهى الاتفاق مع نادي الاتحاد، والأمر انتهى بالفعل وان اللاعب لن يبقى بين صفوف فريق نادي الزمالك .

واختتم أحمد حسام هذه التصريحات قائلًا: عندما عاد اللاعب طارق حامد الي العب مرة أخرى منذ تعافيه من الإصابة، فقد شعر أن لديه بعض المشاكل، ويحتاج الي بعض الوقت من أجل التأهيل، ولكني أتمنى أن يكون اللاعب طارق حامد صريحًا مع إدارة نادي الزمالك، ويكشف لهم عن مسألة توقيعه مع فريق آخر.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play