بدرية طلبة مهددة بالقتل بسبب هذا البوست وحقيقة تخدير بنت اخوها

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 8:48 am
بدرية طلبة مهددة بالقتل بسبب هذا البوست وحقيقة تخدير بنت اخوها

google-news google-news google-news

تهديد بدرية طلبة

أثارت الفنانة المصرية بدرية طلبة الكثير من الجدل بعد أن كتبت بوست على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وكشفت فيها عن محاولة خطف ابنة أختها ثم حذفتها.

وقالت بدريه في تصريحات متلفزة عن استيائها الشديد والهجوم عليها واتهمها بالكذب ، واكدت انا لست بحاجة إلى التريند لأن اسمي وحده تيريند . وان الناس بيقوموا بتحليل كل حاجة حسب أهوائهم. وانا بشكر وزارة الداخلية الا كانت جمبى ومعايا في مصر ومع بنت اخويا بالإسكندرية ، وطلبت منا الإبلاغ وفضلت وراء القضية ، لحد ما اطمنوا وطمنونا ، وتأكدوا ودرسوا الأمر ، والبنت اتخبطت وكانت درجة حرارتها مرتفعة ، ولم أقل أنها كانت متخدارة

وأضافت:انا ممسحتش المنشور ده فجأة ودخلت في جدال مالهوشى اى لازمة والحكومة فضلت ورايا ومعايا واطمنوا عليا وعلى البنت وكمان والدتها لو عاوزة أطلع تريند عندي تعليق على الصفحه بتاعتى قسماً بالله قالولى لو حطيته على صفحتي مش هطلع تريند ده هيجبوا ليا حكومة تحافظ عليا ويحطوا ليا أمن تحت البيت .

www.christian-dogma.com

وقالت بدرية طلبة إنها تعرضت للتهديد بالقتل بعد نشر محاولة اختطاف ابنة أخيها قائلة: عائلتي مهددة رسمياً بالقتل من قبل شخص معروف أهانني وصفحته مفتوحة .

وقد كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة الواقعة ، موضحة أنه بعد خروج ابنة اخو بدرية طلبة مع والدتها للتسوق وشراء المستلزمات ، وبسبب ارتفاع درجة الحرارة ، شعرت بالمرض ، وعندما ذكرت الفنانة الأمر كتبت المنشور المذكور. ، دون التحقق من الواقعة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play