عرض الاهلى المقدم للبرتغالي روي فيتوريا لخلافة موسيمانى فهل سيوافق

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 10:06 am
تبليغ
عرض الاهلى المقدم للبرتغالي روي فيتوريا لخلافة موسيمانى فهل سيوافق

google-news google-news google-news

مدرب الاهلى الجديد

رفض مسئولو النادي الأهلي زيادة المبالغ المالية من أجل توقيع عقد مع البرتغالي روي فيتوريا لتولي التدريب الفني لفريق كرة القدم الأول في الفترة المقبلة خلفا للمدرب بيتسو موسيماني.

www.christian-dogma.com

قال مجدي عبد الغني خلال تقديمه لبرنامج ملعب البلدوزر .

وأكد مسؤولو الأهلي لوكيل فيتوريا أن عرضهم المالي لن يتجاوز مليوني و 500 ألف دولار في الموسم الواحد ، حيث يعد هذا سقف أي تعاقد مع مدرب أجنبي.

وتابع أن المدرب البرتغالي أصر على الحصول على 3 ملايين و 800 ألف دولار في الموسم باستثناء الضرائب.

ويريد الأهلي حسم أمر المدرب الجديد سريعا ، بعد إنهاء بيتسو موسيماني ، مدرب جنوب أفريقيا السابق ، الاثنين الماضي ، بعد فشل الطرفين في التوصل لاتفاق ،إلى راتبه الجديد.

قرار ادارة النادى الاهلى

www.christian-dogma.com

وفى سياق اخر قد أشارت المصادر و إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد ترغب في منح الفرصة الكاملة وللجهاز الفني وبقيادة سامي قمصان وخلال هذه الفترة ومن ثم سوف يتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد والذى سيكون للقلعة الحمراء، وليكون هذا الملف وهو الأول و الذي تتولاه شركة الكرة وفي النادي وبرئاسة رجل الأعمال ياسين منصور ، وحيث تبدأ الشركة عملها والذى سيكون في الاول من يوليو المقبل، ووسط توقعات و أن تدفع الشركة وبالعديد من الصفقات وخلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play