أزمة كبري تضرب نادي الزمالك قبل لقاء القمه تفاصيل

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 12:51 pm
تبليغ
أزمة كبري تضرب نادي الزمالك قبل لقاء القمه تفاصيل

google-news google-news google-news

أزمة كبري تضرب نادي الزمالك قبل لقاء القمه تفاصيل

كشف الإعلامي الكبير كابتن أحمد شوبير عن أزمة قوية تهدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني للفريق البرتغالي جوسيفالدو فيريرا قبل مواجهة النادي الأهلي بقمة الدوري العام.

وأكد كابتن أحمد شوبير أن المدير الفني لفريق الزمالك يواجه أزمة كبيرة بسبب الغيابات الكثيرة بداية من اللاعب محمد أبو جبل في حراسة المرمى والثنائي بمركز الظهير الأيمن اللاعب حمزة المثلوثي واللاعب حازم إمام واللاعب طارق حامد في وسط الملعب والنجم التونسي سيف الدين الجزيري المهاجم.

www.christian-dogma.com

وتابع شوبير أن المدرب البرتغالي سوف يكون مغامر في لقاء القمة بسبب تلك الغيابات حيث سيعمل على توظيف اللاعب الناشئ سيد عبدالله نيمار كظهير أيمن خلال مباراة القمة 124.

وأضاف شوبير أن المدير الفني لا يفضل الاستعانة بخدمات اللاعب إمام عاشور في مركز الظهير الأيمن وسوف يضعه في وسط الملعب بجوار اللاعب محمد أشرف روقا لمجاراة لاعبي وسط الأهلي.

وأشار أحمد شوبير خلال برنامجه الاذاعي إلى أن مدرب الزمالك سوف ينتظر الفارق من جانب الجناحين الأيمن والأيسر زيزو وبن شرقي لإحراز الأهداف كما حدث في قمة الدور الأول.

واختتم شوبير حديثة قائلا أن دكة الزمالك قادرة على صنع الفارق بسبب تواجد اللاعب محمود شيكابالا واللاعب المغربي محمد أوناجم وقد يكون للثنائي دور مؤثر خلال أحداث هذا اللقاء.

ويحل فريق نادي الزمالك ضيفا على النادي الأهلي مساء اليوم على ملعب إستاد الأهلي وي السلام في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين في الدوري المصري الممتاز

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play