احذف هذه الرسائل على الفور رسائل خطيرة تصل لمستخدمي واتساب

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 3:22 pm
احذف هذه الرسائل على الفور رسائل خطيرة تصل لمستخدمي واتساب
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

وجد مستخدمو واتساب انفسهم في حالة تاهب ، حيث ينشر مجرمو الانترنت بعض رسائل الاحتيال الخطيره التي قد تخدعك لتسليم تفاصيلك الحساسه.

هديه مجانيه مغريه

قال Express انه تم تحذير مستخدمى واتساب من خدعتين خطرتين هذا الاسبوع ، حيث تدعي هذه الرسائل المزيفه ، والتي يُزعم انها من الشركات العملاقه ، ان مستخدمي واتساب يستحقون هديه مجانيه جذابه.

www.christian-dogma.com

تشير الرسائل المزيفة إلى أن مستخدمي واتساب لديهم الفرصة للحصول على الأجهزة الكهربائية والمبردات ، وهذا كله جزء من خدعة معقدة لجعل مستخدمي التطبيق يقومون بتسليم البيانات الحساسة.

وأضاف أنه إذا وقعت هذه المعلومات في أيدي المتسللين فيمكن استخدامها في الاحتيال على الهوية أو لسرقة الأموال منك ، وطمأنت عدة شركات عالمية مستخدمي واتس آب بالابتعاد عن هذه الرسائل وأكدت أنها مزيفة ، وأنهم يقومون بذلك. يجب حذف هذه الرسالة وعدم فتح الروابط التي قد تكون بداخلها.

www.christian-dogma.com

الإبلاغ في حال تلقي الرسائل

أخبر واتساب المستخدمين الذين تلقوا هذه الأنواع من عمليات الاحتيال للتأكد من أنهم أبلغوا تطبيق الدردشة بالرسائل ، وقال متحدث باسم التطبيق: نشجع المستخدمين على إبلاغنا بالرسالة حتى نتمكن من مراجعتها بحثًا عن رسائل غير مرغوب فيها أو إساءة.

وأشار التطبيق إلى أنه عند تلقي مثل هذه الرسائل يمكن اكتشافها من خلال عدد من الأخطاء الإملائية ، وكذلك التحقق من تفاصيل الاتصال بالمرسل حيث يمكن أن يكون ذلك نعمة واضحة للرساله التى تلقيتها على انها عمليه احتيال.

إذا كنت تبذل العناية الواجبة ولكنك لا تزال غير متأكد مما إذا كانت الرسالة حقيقية أم لا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو الاتصال بالمنظمة المعنية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play