صدمه للاهلاويه صفقت الموسم ضاعت و السبب فيوتشر

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 7:11 pm
صدمه للاهلاويه صفقت الموسم ضاعت و السبب فيوتشر

google-news google-news google-news

وجه فريق نادي فيوتشر، ضربة قاسمة الي فريق النادي الأهلي، قبل ساعات من إقامة مباراة القمة المرتقبة بين كل من فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك، في قمة الأسبوع الـ20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع فريق نادي فيوتشر أن ينهي الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقد حقق المركز الرابع في جدول ترتيب هذه المسابقة، بعد الفوز على فريق نادي إنبي بهدفين مقابل هدف.

وطبقًا لكل ما أعلنه اتحاد الكرة المصري من اخبار، فأنه سوف يتم إرسال الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، وبناءً على النتائج التي تم التوصل إليها خلال مواجهات الدور الأول، والتي سوف تنتهي يوم 30 من شهر يونيو الحالي.

كما قد قال كابتن عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر، أن فوز فريق نادي فيوتشر على فريق نادي إنبي، قد حسم مسألة تأهل الفريق إلى الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف عبد الظاهر السقا في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: “منذ اليوم الأول من هذه البطولة، كنا مُصممين على هدف واحد نسعي إلي تحقيقه، الا وهو الظهور بشكل مميز في بطولة الدوري من الموسم الأول، وإدارة نادي فيوتشر تعمل بشكل احترافي كما أنه يعتبر نموذج رائع للاحترافية” .

وأكد علي انه كان لدينا ثقة كاملة في تحقيق هذا الهدف، ونوجه الشكر لكل من ساهم في بناء هذا الفريق، بداية من المدير الفني للفريق محمد يوسف وجهازه المعاون قبل أن يتم التعاقد مع علي ماهر.

وأشار عبد الظاهر السقا ايضا، أن هدف فريقه هو التتويج بكأس الرابطة المصرية خلال الفترة القادمة، مؤكدًا علي أن انضمام بعض لاعبي فريق نادي فيوتشر إلى المنتخب المصري الوطني، ما هو إلا اثبات لقوة اختيارات الصفقات في النادي.

الأهلي يرغب في ضم احمد عاطف

كما أن إدارة النادي الأهلي كانت تضع عينها على لاعب فريق نادي فيوتشر، وهو اللاعب أحمد عاطف مهاجم الفريق، وقد وضعت إدارة نادي فيوتشر بعض شروط من أجل اتمام هذه الصفقة، وهذه الشروط هي:-(١) عدم التأهل إلى الكونفدرالية الأفريقية.(٢) عقد صفقة تبادلية بين كل من النادي الأهلي ونادي فيوتشر.طرفي هذه المبادلة هم اللاعب أحمد عاطف مهاجم فريق نادي فيوتشر، مقابل اللاعب حسام حسن مهاجم فريق القلعة الحمراء.

وبعد تأهل فريق نادي فيوتشر إلى الكونفدرالية الأفريقية بشكل كبير، فقد أصبح انتقال اللاعب أحمد عاطف الي صفوف فريق النادي الأهلي أصعب خلال الفترة القادمة.

وانتشرت في الأونة السابقة، خبر نجاح إدارة النادي الأهلي في اتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الزمالك، في صفقة تحددت مدتها ب 4 سنوات، براتب سنوي وصل إلي مليون و600 ألف دولار.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play