انتهاء الشوط الاول بتقدم النادي الاهلى بهدف محمد شريف

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 8:56 pm
تبليغ
انتهاء الشوط الاول بتقدم النادي الاهلى بهدف محمد شريف

google-news google-news google-news

افتتح مهاجم الأهلي، محمد شريف، أهداف مباراة القمة 124 في المباراه الذي يستضيفه ستاد الاهلى وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ عشرين للدوري المصرى الممتاز.

وسجل مهاجم الأهلي، محمد شريف هدف الأهلي في الدقيقة الثانيه عشر في شباك الحارس محمد عواد، حارس نادي الزمالك، بعدما استغل خطأ اللاعب محمد عبدالغني، الذي حاول إعادة الكرة لحارس المرمي لكن اللاعب محمد شريف اقتنصها وسدد الكرة في شباك الزمالك.

ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم تحت قيادة فنية مؤقتة لللمدير الفنى سامي قمصان، المدرب المساعد والذي تولى المسؤولية بعد رحيل بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي عن النادي الأهلي في الأيام السابقه ، فيما يقود نادي الزمالك في مباراة اليوم المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، والذي يخوض مباراته الرابعة أمام النادي الأهلي.

www.christian-dogma.com

ترتيب الدورى المصرى

ويحتل نادي الزمالك، قبل مباراة اليوم، صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري برصيد 44 بونط ، جمعها من 20 لقاء ، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 بونط ، جمعها من 17 لقاء فقط.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play