نجيب ساويرس يفتح النار على حسن شحاتة بسبب محمد صلاح

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 4:01 pm
تبليغ
نجيب ساويرس يفتح النار على حسن شحاتة بسبب محمد صلاح

google-news google-news google-news

انتقد رجل الأعمال مهندس نجيب ساويرس ، تصريح المدير الفني السابق للمنتخب المصري حسن شحاته ، بشان نجم ليفربول ولاعب المنتخب الوطنى محمد صلاح ، ووصف تصريح حسن شحاته بانه سقطه ، مؤكدا ان محمد صلاح لم يتاخر ابدا. من أجل بلاده ، وانه ملتزم وفخر لكل المصريين.

حسن شحاتة ومحمد صلاح

نجيب ساويرس كتب تغريده على تويتر سقطه كبيره لحسن شحاته محمد صلاح لم يتاخر قط على بلاده وهو شخص طيب وملتزم وفخر لكل المصريين عار كابتن شحاتا كلامك غير مقبول.

www.christian-dogma.com

جدير بالذكر أن المدير الفني السابق للمنتخب الوطني حسن شحاتة صرح ، في احد البرامج ، ان محمد صلاح لم يفعل شيئا للمنتخب المصرى ، وان صلاح هو نجم نجوم العالم ، ويفترض ان يقدم أكثر بكثير مما يقدمه.

تصريحات حسن شحاتة

قال حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ، في تصريحاته لبرنامج ماتش الذي يعرض على قناة صدى البلد ، إن محمد صلاح لاعب ليفربول ، لم يقدم أي شيء حتى الآن مع المنتخب المصري. واضاف: محمد صلاح هو احد نجوم العالم ، وكل ما فعله يمنحه الحق في ان يكون نجم النجوم .

www.christian-dogma.com

واشار شحاتة الى ان محمد صلاح ، فى كثير من المباريات مع المنتخب المصرى ، لم يكن حاضرا بالصوره بشكل جيد. وعلق شحاته قائلا: صلاح لن يختار اللاعبين بجواره في الملعب ، لكن كان يجب ان يخرج قبل البطولة ويخبر الجميع أن اللاعبين هنا مختلفون عن زملائه في المنتخب الانجليزى . ليفربول.

حالة الطقس

تنشط الرياح في جنوب سيناء ، وسلاسل البحر الأحمر ، والشمال ، وصعيد مصر ، والقاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وجنوب وشمال الصعيد ، والسواحل الشمالية الشرقية ، ووسط سيناء ، والسواحل الشمالية الغربية.

يسود طقس مشمس القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وشمال الصعيد ، وجنوب الصعيد ، وجنوب سيناء ، وسلاسل البحر الأحمر.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play