ارتفاع جديد يضرب اليورو امام الجنيه

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 8:24 pm
ارتفاع جديد يضرب اليورو امام الجنيه

google-news google-news google-news

حالة من التباين شهدتها مستويات سعر اليورو اليوم الإثنين 20 يونيو 2022، في نهاية التعاملات على شاشات التداولات داخل عدد كبير من شبكات فروع البنوك الحكومية والبنوك الخاصة ومكاتب الصرافة العاملة بالسوق المحلية المصرية، وسجل متوسط سعر اليورو مقابل الجنيه 19.673 جنيه مصرى للشراء، و19.731 جنيه مصرى للبيع، وفقًا لآخِر تحديث داخل البنك المركزي.

سعر اليورو في بنك مصر

وفي نهاية التعاملات، وصلت مستويات سعر اليورو على شاشات التداولات داخل فروع بنك مصر؛ ثاني أكبر المصارف الحكومية العاملة في السوق المحلية المصرية مقابل الجنيه المصري، إلى 19.60 جنيه مصرى للشراء، و19.79 جنيه مصرى للبيع.

www.christian-dogma.com

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري

كما سجلت مستويات سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري عند 19.60 جنيه مصرى للشراء، و19.79 جنيه مصرى للبيع داخل شبكة فروع البنك الأهلي المصري؛ أكبر البنوك الحكومية العاملة في السوق المحلية المصرية.

سعر اليورو في البنك العربي الأفريقي الدولي

وأوضحت أحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية وصول سعر صرف اليورو داخل فروع البنك العربي الأفريقي الدولي أمام نظيره المصري إلى 19.58 جنيه مصرى للشراء، و19.81 جنيه مصرى للبيع.

سعر اليورو في البنك الأهلي المتحد

كما حققت مستويات سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري 19.62 جنيه مصرى للشراء، و19.81 جنيه مصرى للبيع، بحسب آخِر تحديث للعملة الأوروبية داخل شبكة فروع البنك الأهلي المتحد.

سعر اليورو في بنك المشرق

وسجل سعر اليورو مقابل الجنيه المصري داخل فروع بنك المشرق 19.58 جنيه مصرى للشراء، و19.81 جنيه مصرى للبيع.

سعر اليورو في بنك الإسكندرية

بينت أحدث مؤشرات شاشات التداول اللحظية وصول مستويات سعر اليورو أمام الجنيه المصري إلى 19.جنيه مصرى للشراء، و19.81 جنيه مصرى للبيع، داخل شبكة فروع بنك الإسكندرية.

سعر اليورو في شركة مصر للصرافة

كما تداولت مستويات سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه في البنوك وشركات الصرافة بشبكة فروع بنك مصر، 19.58 جنيه مصرى للشراء، و 19.79 جنيه مصرى للبيع.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play