رياح ستدمر شبكة كهرباء عدة دول توقعات خطيرة مما سيحدث والشئ الا هيضرب الارض

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T20:35:00+0200
تبليغ
رياح ستدمر شبكة كهرباء عدة دول توقعات خطيرة مما سيحدث والشئ الا هيضرب الارض

رياح ستدمر شبكة كهرباء عدة دول

يتوقع الخبراء أن تضرب رياح شمسية خطيرة وعالية السرعة الأرض في الساعات المقبلة ، وستكون لهذه الرياح آثار مدمرة على شبكة الكهرباء في عدد من البلدان ، تتصدر المملكة المتحدة الطريق.

سيأتي التوهج من ثقب في الشمس بسرعة حوالي مليون ميل في الساعة ويقصف الغلاف المغناطيسي للكوكب - مما يعني أنه سيحاول الدخول إلى غلافنا الجوي ، وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية.

www.christian-dogma.com

على الرغم من أن احتمالية اصطدامها بالأرض منخفضة ، إلا أننا إذا ضربنا شبكات الكهرباء، فستبدأ في التذبذب ، نظرًا لطبيعة الرياح غير المستقرة وهذا قد يتسبب أيضًا في حدوث مشكلات مع الأقمار الصناعية التي تتحكم بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على تطبيقات مثل خرائط Google.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإنه يربك أيضًا الحيوانات المهاجرة ، مثل الطيور ، التي تطير على ارتفاعات أعلى من المعتاد في هذا الوقت من العام.

يُعتقد أن جزيئات الطاقة الشمسية قد تجعلها تنحرف عن مسارها ، ولم يتم إصدار تحذيرات رسمية بشأن الرياح ، ولكن هذا مرجح لأنه من غير المحتمل أن تضربنا.

يقول الخبراء إن الهالة ، الطبقة الخارجية للشمس ، تصل إلى 2 مليون درجة فهرنهايت (1.1 مليون درجة مئوية). عند هذا المستوى ، لا تستطيع جاذبية الشمس حمل الجسيمات سريعة الحركة ، وتبتعد عن النجم.

وأوضح العلماء أن سرعة الرياح الشمسية أعلى من سرعة الثقوب الإكليلية ، لأن سرعتها تصل إلى 800 كيلومتر في الثانية ، ودرجة الحرارة والكثافة فوق الفتحات الإكليلية منخفضة ، والمجال المغناطيسي ضعيف ، بحيث تكون خطوط المجال مفتوحة على الفضاء.

تحدث هذه الثقوب عند القطبين وخطوط العرض المنخفضة ، وتصل إلى أقصى حد لها عندما يكون النشاط على الشمس في أدنى مستوياته حيث من الممكن أن تصل درجات الحرارة في الرياح السريعة إلى مليون فهرنهايت (800000 درجة مئوية).




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play