نبأ مؤسف عن والدة المتهم في جريمة طالبة المنصورة

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T23:25:00+0200
تبليغ
نبأ مؤسف عن والدة المتهم في جريمة طالبة المنصورة

مقتل الطالبة نيرة على يد زميلها

أكدت مصادر مقربة من أسرة الطالب الذي قتل زميلته نيرة اشرف خارج جامعة المنصورة ، إصابة والدته بجلطة دماغية بعد سماعها نبأ ارتكاب ابنها الجريمة النكراء وإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة. .

وصول أعمام المتهم إلى المنصورة لمتابعة تطورات الحادثوقالت المصادر إن أشقاء والد المتهم سافروا إلى مدينة المنصورة ، للوقوف على تطورات مقتل فتاة من جامعة المنصورة ، على يد ابن أخيهم الراحل ، أمام أسوار كلية اداب مدينة المنصورة. صباح اليوم مما اثار حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعى.

www.christian-dogma.com

توفي والد المدعى عليه في سن الطفولة ، وله أيضًا شقيقان ، وقد ترددت شائعات عن هروبهما من منزلهما ، إثر أنباء عن مقتل شقيقهما الطالبة نيرة ، الأمر الذي نفاه جيران الأسرة ، مشيرين إلى أنهما كانا برفقة والدتهم فى المستشفى.

قالت الزوجة السابقة لأحد أعمام الطالبة نيرة ، منذ فترة وجيزة ، إنها شاهدت مقتل الطالبة بجامعة المنصورة ، أثناء سفرها مع ابنتها إلى كلية الحقوق بجامعة المنصورة ، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن الفتاة التي قُتلت في الحادث كانت نيرة.

شهدت زوجة لعم نيرة واقعة مقتلها بالصدفةوأضافت أنها أدركت أن ابنة المنصورة التي توفيت على يد زميلها ، هي نيرة ، بعد حوالي 4 ساعات من الحادث ، لأنها علمت هويتها من مقاطع الفيديو التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وشهد محيط كلية اداب جامعة المنصورة حادثة مؤسفة ، حيث أنهى شاب حياة طالبة فى الفرقة الثالثة كلية اداب وطعنها بعدة خناجر قوية ثم قام بذبحها امام المارة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ، بعد وصولها إلى المستشفى بوقت قليل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play