عم الطالبة نيرة ينهار على الهواء ويوجه رسالة حادة للفنان محمد رمضان

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 11:53 pm
تبليغ
عم الطالبة نيرة ينهار على الهواء ويوجه رسالة حادة للفنان محمد رمضان

google-news google-news google-news

مقتل الطالبة نيرة

محمد أحمد ، عم نيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة التي قتلت على يد زميله ، انهار قائلاً إن القاتل اتقدم ل نيرة أكثر من مرة وإنها رفضت ، معلقاً في شرع مين تدبحها عشان رفضتك

استنكر عم نيرة أشرف ، في اتصال هاتفي لبرنامج حضرة المواطن ، المذاع اليوم على قناة الحدث الفضائية ، التقليد الأعمى للفنان محمد رمضان ، قائلا: محمد رمضان حتة ممثل ،ازاى الناس تقلده ويتمادى فى افعاله الواد دبحها زاى الفرخة حتى الفراخ ليها مكان تدبح فيه انما دا دبحها في الشارع.

www.christian-dogma.com

وأشار إلى أن دماء بنت مصرية أريقت على الأرض دون رحمة ، داعيا إلى القصاص العادل والمطالبة علنا ​​بحق نيرة أشرف ، وعلق: زاى مادبحت نيرة من المفروض ان الذئب البشرى ده يدبح في نفس المكان ،زاى مابحها في نفس المكان .

وتابع: إنها دماء مصرية ، ولا بد من الانتقام لها ، ويتم ذبح قاتلها في نفس المكان حتى يكون عبرة لكل منتسول له نفسه لارتكاب جريمة مماثلة .

كما أكدت مصادر مقربة من أسرة الطالب الذي قتل زميلته نيرة اشرف خارج جامعة المنصورة ، إصابة والدته بجلطة دماغية بعد سماعها نبأ ارتكاب ابنها الجريمة النكراء وإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة. .

www.christian-dogma.com

وصول أعمام المتهم إلى المنصورة لمتابعة تطورات الحادثوقالت المصادر إن أشقاء والد المتهم سافروا إلى مدينة المنصورة ، للوقوف على تطورات مقتل فتاة من جامعة المنصورة ، على يد ابن أخيهم الراحل ، أمام أسوار كلية اداب مدينة المنصورة. صباح اليوم مما اثار حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعى.

توفي والد المدعى عليه في سن الطفولة ، وله أيضًا شقيقان ، وقد ترددت شائعات عن هروبهما من منزلهما ، إثر أنباء عن مقتل شقيقهما الطالبة نيرة ، الأمر الذي نفاه جيران الأسرة ، مشيرين إلى أنهما كانا برفقة والدتهم فى المستشفى.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play