هقتلك يانيره لو اتجوزتي غيري قاتل طالبه المنصورة يعترف بأسباب الجريمه

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T00:27:00+0200
تبليغ
هقتلك يانيره لو اتجوزتي غيري قاتل طالبه المنصورة يعترف بأسباب الجريمه

قام المتهم بقتل طالبه المنصورة نيرة اشرف بأعترافات تفصيليه امام جهات التحقيق بالدقهليه

وكشف المتهم انه كان يحب المجني عليها طالبه جامعه المنصوره وحاول اظهار حبه لها اكثر من مره الا انها كانت رافضه

وقال المتهم انه قام بارسال رسائل من خلال تطبيق الواتس اب والماسنجر الا انها قامت باجراء حظر لها كي يبتعد عنها

واستكمل قاتل نيره اشرف طالبه المنصوره في اعترافاته انه طلب من صديقتها ان تبلغها بانه يريد الزواج منها وعندما رفضت اخبرها بأنه سيقتلها اذا تزوجت غيره

تقرير الطب الشرعي

وحصلت مصادر صحفيه علي تقرير الطب الشرعي الخاص بفحص وتشريح جثه نيره اشرف ضحية القتل علي يد زميلها امام جامعه المنصورة

وظهر في تقرير الصفه التشريحيه ان سبب الوفاه هو اصابتها الطعنيه بالصدر والناتج عنها تهتك بالرئه اليسري مما ادي الي هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسيه

جريمة المنصورة

وكانت قد شهدت بوابة جامعة المنصورة ظهر اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو مشهد بشع حين سقطت فتاة تدعى نيرة اشرف جثة هامدة أمام بوابة الجامعه وبجوارها شاب يدعى محمد عادل وبيده سكين مدمم وعلى الفور تجمع الطلاب على المتهم وقاموا بالإمساك به والتحفظ عليه ثم تسليمه إلي الشرطة.

بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية أفاد بمصرع طالبة على يد طالب أمام بوابة جامعة المنصورة، وعلى الفور وجه اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشرحت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في المنصورة، أن المجني عليها تدعى ن أ طالبة بالفرقة الثالثة كلية الآداب جامعة المنصورة، والمتهم يدعى م ع طالب بذات الفرقة بالجامعة، وتباشر الأجهزة التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة.

فيما قال شهود عيان في واقعة قتل شاب لزميلته أمام بوابة جامعة المنصورة أن القاتل والمجني عليها زملاء في كلية الآداب جامعة المنصورة وطالما أظهر لها حبه وقام بمعاكستها إلا أن الفتاة رفضت الزواج منه.

وأضاف شهود العيان على الحادث، قيام المتهم مع بضرب المجني عليها حتى سقطت في الأرض وأرتمطت رأسها بالرصيف فقام بالإجهاز عليها مستخدما سكين وذبحها أمام الجميع حتى أمسك به فرد أمن الجامعة والطلاب وتحفظوا عليه.

وتابع شهود العيان أنها ليست المرة الأولى للمتهم بمطاردة الفتاة، حيث قام بمعاكستها ومطاردتها مرات عديدة من قبل إلا أنها نهرته ورفضته حتى إرتكب جريمته وحاول تشويه وجهه بعد الجريمة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play