الكشف عن سر خفي لذبح طالبة المنصورة على يد زميلها

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T11:04:00+0200
تبليغ
الكشف عن سر خفي لذبح طالبة المنصورة على يد زميلها

كشفت الخبيرة في طاقة المكان ، الدكتورة مها العطار ، عن سبب آخر أو السر الخفي وراء مقتل الطالبة نيرة أشرف المعروفة بطالبة المنصورة ، مؤكدة أن طاقة اللوحة التي كانت نيرة تضعها. على صفحتها على الفيسبوك سبب ذبح زميلها محمد إسماعيل لها.

سر خفي لذبح طالبة المنصورة

وقالت مها العطار إن نيرة كانت تضع صورة لها بجانب لوحة تسمى العاشق المجنون ، وأن هذه الصورة تمثل شخصًا يغذي حبيبته قبل أن يقتله ، مؤكدة أن اللوحة بها طاقة سيئة وهو ما انعكس. على نيرة اشرف وظهرت عليها بوادر عشيق مجنون حقا وهو زميتها. محمد إسماعيل الذي استمر في مضايقتها لمدة عامين ، كما كشفت عائلتها ، وعندما رفضت الفتاة ذبحها العاشق المجنون.

وكتبت الدكتورة مها العطار على فيسبوك: العاشق المجنون صورة لنيرة الطالبة بجامعة المنصورة التي كانت تضع صورة لها مع لوحة الخريف الرعوية أو العاشق المجنون كما يسمونها . صفحة الفيسبوك.

www.christian-dogma.com

لوحة العاشق المجنون

وقالت: لوحة العاشق المجنون تمثل الشخص الذي يطعم حبيبته قبل أن يقتلها طبعا طاقة الصورة سيئة وتنعكس على صاحبها كانت بها علامات ظهور عاشق مجنون حقا . وتحرش بها لمدة عامين يحبها بجنون لكنه لم يتخذ بحقه أي إجراء .

وأضافت مها العطار: بدلاً من الالتفات إلى طاقة الصورة أو أحد أفراد عائلتها أو أصدقائها ، اكتملت القصة اليوم بقتلها على يد العاشق المجنون. نفس موقع الصورة عندما سقطت !!

وتابعت مها العطار حديثها عن حيوية اللوحة قائلة: نيرة ذهبت بسبب طاقة صورتها ذهبت بعيدا لأنها لم تعرف بطاقة الصورة رحمها الله. لا أريد أن أكتب عن هذا الموضوع لكن الحدث هز مصر وكان التحذير يتكرر .

www.christian-dogma.com

جدير بالذكر أن مدينة المنصورة شهدت حادثة مروعة هزت كل أنحاء مصر ، عندما قام طالب بجامعة المنصورة يُدعى محمد إسماعيل بقطع رأس زميلته نيرة أشرف الطالبة بكلية الآداب بجامعة المنصورة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play