مفاجأت صادمة تسبب فيها موسيماني قبل رحيله

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 11:35 am
مفاجأت صادمة تسبب فيها موسيماني قبل رحيله

google-news google-news google-news

أكد الصحفي أحمد شوبير ، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تسبب في أزمات كثيرة قبل رحيله.

أعلن النادي الأهلي إنهاء تعاقده مع موسيماني بالتراضي ، بعد أن أمضى 20 شهرًا داخل أروقة القلعة الحمراء.

وأشار شوبير إلى أن طريقة التعامل مع التدريبات التي كان موسيماني يتعامل معها جعلت الأهلي في مأزق وحتى يعاني من إصابات.

www.christian-dogma.com

أحمد شوبير

وأضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي: هناك غيابات بالجملة في صفوف الأهلي قبل مباراة غزل المحلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بسبب الإصابات الكبيرة التي أصابت صفوف المارد الأحمر مؤخرًا .

وتابع: ضعف التدريبات وضعفها طوال الفتره الماضيه ، وعدم الاستعداد الجيد للمباريات بقياده بيتسو موسيمانى ، كان سبب الإصابات التى تعرض لها الاهلي مؤخرا ، لذلك يسعى الفريق مع سامى قمصان. لاستعاده قوتها الاساسيه واعلى معدلات جسديه .

وأوضح نجم الأهلي السابق ، أن ضعف وضعف التدريب لفترة سابقة طويلة ، وعدم الاستعداد الجيد للفريق ، وعدم وجود تدريب جيد أو مباريات ودية ، هي سبب الأزمة التي يمر بها الفريق حاليًا.

وختم: الثنائي عليو ديانغ ومحمد عبد المنعم سيغيبون عن لقاء غزل المحلة ، واحتمال غياب علي معلول وحمدي فتحي ، بسبب عدم الاستعداد التام ، ورغبة سامي كومسان في عدم القيام بذلك. يجازف بالاعتماد عليهم ، ونفس الشيء بالنسبة لأحمد عبد القادر الذي يريد الحفاظ عليها. .

www.christian-dogma.com

المدرب الأقرب لخلافة موسيماني

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو ، عن آخر مستجدات ملف المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال ميدو في تصريحات متلفزة ببرنامج ريمونتادا على قناة المحور: عقد الأهلي لقاء زووم مع المدرب الألماني ديفيد فاغنر ، والمدرب هو أقرب مرشح لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play