مأساة ممثلة مصرية مع ابنها المدمن ضربها وخرب بيت أخته

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T15:35:00+0200
تبليغ


روت الفنانة مديحة الحسيني ، مأساتها مع نجلها الأكبر خلال مقابلة تلفزيونية ، قادت محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وكشفت الحسيني ، خلال اللقاء ، عن مشاكل عائلية ، حيث قام ابنها بإهانتها وطردها من المنزل ، وفشل محاولات ترويضه قبل 10 سنوات.

www.christian-dogma.com

مديحة الحسيني

قالت إن لديها 3 أولاد وتوفي زوجها عن 25 عاما ، وابنها الأكبر عمره 33 عاما ومشكلته الإدمان ، مؤكدة أنها باعت منزلها ومجوهراتها الذهبية من أجل الإنفاق على علاجه ولكن بعد 7 سنوات. أشهر من رحلة العلاج لم تعد قادرة على دفع تكاليف علاجه.

وأضافت في حديثها: ابني ضربني وأبعدني عن الشارع للاستفادة من غيابي. باع أثاث منزل والدة ابنتي وملابسي وخرب منزل أخته .

www.christian-dogma.com

يشار إلى أن الفنانة مديحة الحسيني ، التي بدأت مشوارها الفني عام 2002 ، شاركت في مسلسل خارج عن السيطرة - طريقي - طهيم - شارع عبد العزيز . كما شاركت في عدد من الأفلام منها تحت الطاولة - قبل الربيع - بعد المعركة .

إدمان المخدرات

إدمان المخدرات ، الذي يُطلق عليه أيضًا اضطراب تعاطي المخدرات ، هو مرض يؤثر على دماغ الشخص وسلوكه ويؤدي إلى عدم القدرة على التحكم في استخدام عقار أو عقار قانوني أو غير قانوني. تعتبر المواد مثل الكحول والماريجوانا والنيكوتين مخدرات ، وعندما تكون مدمنًا ، يمكنك الاستمرار في تعاطي المخدرات على الرغم من الضرر الذي يسببه.

تؤثر الأدوية بشكل كبير على الجهاز الهضمي ، مسببةً اضطرابات وتدهورًا شديدًا في وظائفه ، ويعاني الشخص من عسر الهضم ، فضلاً عن القيء والغثيان ، أو آلام شديدة في المعدة تدوم لفترة طويلة من الزمن.

بمرور الوقت ، يجد المدمن نفسه يواجه أنواعًا مختلفة من الهلوسة سواء كانت سمعية أو بصرية أو حاسة الشم ، وقد يعتقد البعض أنه مجنون.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play