حقيقة الصورة المنتشرة لـ أم تقدم الشيشة لابنتها في امتحانات الثانوية العامة

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 1:39 pm
تبليغ
حقيقة الصورة المنتشرة لـ أم تقدم الشيشة لابنتها في امتحانات الثانوية العامة

google-news google-news google-news

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأم تقدم الشيشة لابنتها أمام إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة خلال فترة الراحة ، مما أثار الجدل خلال الساعات الماضية حول حقيقة الصورة والموقع. للمدرسة.

شيشة أمام لجنة الثانوية

في الصورة ، تظهر الأم وسط عدد من أولياء الأمور وهي تقف خارج السياج الحديدي وابنتها على الجانب الآخر تمسك خرطوم الشيشة بين الثقوب الحديدية ، لتلتقط أنفاسها أثناء عطلة امتحان الثانوية العامة. الأمر الذي أثار الجدل.

وزعم البعض أنها كانت الصورة أمام مدرسة مصرية رغم عدم وجود دلائل على ذلك أو حتى اسم المدرسة.

www.christian-dogma.com

حقيقة الصورة

تعود حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، لأم تقدم الشيشة لابنتها أمام لجنة ثانوية ، إلى عام 2019 ، لكنها لم تكن في مصر بل التقطت في لبنان.

ونشرت مواقع إخبارية لبنانية الصورة في 21 حزيران / يونيو 2019 ، ظهرت فيها أم تقدم الشيشة لابنتها ، فيما تدخن الأخيرة من خلف فتحات السياج الحديدي ، مؤكدة أنها التقطت أمام أحد المراكز. المعينة لتقديم الشهادة الثانوية الرسمية.

ونشر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الصورة خلال الساعات الماضية ، وسط تعليقات ساخرة على الأم وابنتها منها الأم الحنون رزق ، قلب الأم يا سادة وغيرها من التعليقات المصورة على الصورة. .

موعد امتحانات المواد المضافة للمجموع

تنطلق الأحد المقبل ، 26 يونيو ، امتحانات الثانوية العامة 2022 للمواد المضافة للمجموع ، وسيتقدم 707992 طالبا ، في امتحانات الشعبين العلمي والأدبي ، في لجان امتحانات 2089 بمختلف القطاعات على مستوى الجمهورية.

وكان الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد أوضح في تصريحات سابقة، طبيعة الأسئلة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2022 لشعبتي العلمية والأدبية ، مؤكدا أنها ستكون بمثابة استفسار. الاختيار من متعدد ، ولن يحتوي على تفاصيل المادة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play