صدمة لـ اتحاد الكرة بشأن دولارات المدربين للمنتخب

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 2:14 pm
تبليغ
صدمة لـ اتحاد الكرة بشأن دولارات المدربين للمنتخب

google-news google-news google-news

كشفت مصادر في وزارة الشباب والرياضة ، أن الوزارة دعمت اتحاد الكرة في استقدام مدربين أجانب للمنتخبات الوطنية والمدير الفني للجبلاية، بالإضافة إلى خبير تحكيم خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن الوزارة لن يكون لها دور من قريب أو بعيد في دعم اتحاد الكرة فيما يتعلق بتعيين مدربين وخبراء أجانب ، حتى لو كان ذلك يساوي دولاراً واحداً ، وأن الوزارة اتخذت موقفها في هذا الصدد بأن تتمثل مهمة اتحاد الكرة في تمويل نفسه بالاعتماد على نفسه وموارده في هذا الصدد.

www.christian-dogma.com

مديونية اتحاد الكرة

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، قد أكد في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق ، أن اتحاد الكرة يدين بـ 600 مليون جنيه مصري ، وأن نقص الدولار كان سبب التعاقد مع إيهاب جلال ، المدرب المعزول ، لخلافة كيروش.

في الوقت الذي أعلن فيه حازم إمام ، عضو مجلس إدارة الاتحاد ، عن قرارات اتحاد الكرة خلال مؤتمر صحفي عقده مؤخرا ، بمساعدة أربعة أجانب لأربع مناصب داخل الاتحاد ، لفتح الباب أمام العديد من الأسئلة. حول من يدعم اتحاد الكرة وما إذا كانت وزارة الرياضة هي المسؤولة عن الأمر ، لكن المصادر في الوزارة كشفت حقيقة أن دعم الاتحاد خلال الفترة المقبلة يضع جباليا في مأزق قبل الإعلان عن التعاقد مع الاتحاد. أجانب جدد.

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة ، برئاسة جمال علام ، في اجتماعه الأخير ، إقالة إيهاب جلال ، مدرب المنتخب المصري ، بعد أن لعب 3 مباريات فقط في شهرين كمدرب للمنتخب.

www.christian-dogma.com

3 مباريات لإيهاب

لعب إيهاب جلال 3 مباريات فقط كمدرب للمنتخب المصري لكرة القدم ، حيث تغلب على غينيا 0-1 في المباراة الأولى في تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار ، ثم خسر أمام إثيوبيا 0-2 في نفس التصفيات. ، وخسر من كوريا الجنوبية 4-1 في مباراة ودية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play