الأهلي في ورطة صدمة كبرى بشأن هذا اللاعب ومصير مدرب الفريق الجديد

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T15:08:00+0200
تبليغ
الأهلي في ورطة صدمة كبرى بشأن هذا اللاعب ومصير مدرب الفريق الجديد

الأهلي في ورطة صدمة كبرى بشأن هذا اللاعب ومصير مدرب الفريق الجديد

تداولت الكثير من التقارير الصحفية خلال الفترة السابقة حول وجود مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي وإدارة نادي إنبي بشأن التعاقد مع أحد اللاعبين خلال الفترة القادمة.

وأكد المتحدث الرسمي لنادي إنبي شريف أبو الغيط في تصريحات له عبر برنامج بوكس تو بوكس على أن نادي إنبي يرفض الدخول في أي صفقات تبادلية مع النادي الأهلي أو التعاقد مع اللاعب لويس ميكسوني.

www.christian-dogma.com

وأضاف المتحدث الرسمي أن نادي إنبي يحاول تكرار تجربة النجم محمد صلاح قائلا سوف نصنع فريق يسمى المستقبل من فرق الناشئين والشباب بنادي إنبي ولدينا لاعبين واعديين يستطيعون تقديم الإضافة للكرة المصرية في الفترة القادمة.

وأتم المتحدث الرسمي لنادي إنبي شريف أبو الغيط حديثة قائلا لم يصلنا أي عرض رسمي ولا نتعامل إلا مع العروض الرسمية للاعبين وأيضا لا نمانع في رحيل أي لاعب من فريق نادي إنبي في حالة وصول عرض مناسب ولكن بشرط موافقة مدرب الفريق وأيضا توفير بدائل لهم في قطاعات الناشئين.

وأيضا لازالت إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب تبحث عن التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة القادمة، خلفا للمدرب والمدير الفني السابق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

www.christian-dogma.com

حيث أعلن النادي الأهلي منذ أيام عن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن النادي بعد فسخ عقده بالتراضي مع إدارة القلعة الحمراء بسبب عدم استكماله القيادة الفنية للمارد الأحمر.

وشهدت الفترة السابقة، تواجد أكثر من اسم لمدربين أجانب مميزين داخل دائرة اهتمامات إدارة الأهلي، إلا أن كل هؤلاء المدربين، رفضوا حسم التعاقد مع النادي بسبب عدم الاتفاق على بعض الأمور المادية.

وفشل النادي الأهلي حتى الآن في حسم توقيع العقود لاثنين من المدربين المميزين واللذان كانا قريبان من تولي القيادة الفنية إلا أن المفاوضات قد توقفت بينهم.

ومن الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي لازالت حتى الآن تسعى لحسم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد للفريق، في القريب العاجل، وسوف يكون الإعلان بشكل رسمي بعد المباراة بيراميدز المقبلة في بطولة كأس مصر.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play