مفاجأة بشأن ما سيحدث في أسعار الأرز فى الأسواق بداية من الايام القادمة

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T16:25:00+0200
تبليغ
مفاجأة بشأن ما سيحدث في أسعار الأرز فى الأسواق بداية من الايام القادمة
كتب

مفاجأة بشأن ما سيحدث في أسعار الأرز فى الأسواق بداية من الايام القادمة

فى تصريحات صحفية ، فقد أوضح رزق جمال عضو شعبة المواد الغذائية في اتحاد الغرف التجارية، وأن أسعار الأرز قد شهدت ارتفاعا كبيرا وذلك جاء من خلال الفترة الماضية والذى قد طرأ على الاسواق المصرية واصاب المواطنين بحيرة كبيرة وقد جاء ارتفاع اسعار الارز، بدون أى أسباب واضحة وحتى وصل سعر الطن وبلغ نحو 18 ألف جنيه للطن ومتوقعا أن يشهد شهر يوليو 2022 انخفاضا فى الأسعار الخاصة بالارز.

www.christian-dogma.com

انخفاض اسعار الازر خلال الايام المقبلة لهذه الاسباب

وفى سياق متصل، وقد قال فى تصريحات صحفية، و إن أسعار الأرز حاليا فهى مستقرة فى السوق ومن 12.500 ألف جنيه وإلى 13.500 جنيه وبما يوازى ايضا بحوالى مبلغ 14 جنيها للكيلو والتى جاءت فى أسواق الجملة.

و قد أشار إلى أن أسعار الأرز حاليا يباع للمستهلك وبسعر بلغ نحو 14 جنيها للكيلو الواحد، و لافتا إلى أن أسعار الأرز الشعير والذى يكون عريض الحبة فقد وصلت الآن و إلى سعر بلغ نحو 8.500 جنيه للكيلو و كما انخفض سعر الأرز الشعير والذى جاء بــ رفيع الحبة قد يسجل الطن 8.200 جنيه، وقد بلغ سعر الأرز الأبيض البلدي والذى يكون عريض الحبة بسعر بلغ نحو 13.500 جنيه للطن، وايضا قد بلغ سعر الطن من الأرز الأبيض البلدي والذى من النوع رفيع الحبة بسعر وصل الى نحو 12.500 جنيه للطن.

www.christian-dogma.com

ماهى اسعار الازر فى السوق المصري فى الجملة ؟

ومؤخرا قد جاءت وكانت أسعار الأرز للجملة وقد شهدت اليوم تراجع مفاجئ في السوق المحلي ولدى تاجر الجملة، و إذ تراجعت أسعار الأرز الأبيض و بالاضافة الى الأرز الشعير، وبينما استقرت و لدى المستهلك.

وق د تراجع سعر الأرز الأبيض والذى جاء بكسر 5% وبالاضافة الى كسر 3%، و بمقدار 250 جنيها فى سعر الطن، و كما انخفضت أسعار الأرز الشعير والموجود بنوعيه عريض الحبة وبالاضافة الى رفيع الحبة، و بمقدار 100 جنيه في سعر الطن.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play