هاني شاكر يكشف اكبر غلطة ندم عليها في عمرة

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T01:51:00+0200
تبليغ
هاني شاكر يكشف اكبر غلطة ندم عليها في عمرة
كتب

هاني شاكر

قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ، إن الخطأ الذي يستحق الندم علية هو قبوله منصب نقيب المهن الموسيقية.

وأضاف هاني شاكر في مقابلته مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر الجديدة الليلة الأربعاء لا أعرف ما إذا كان منصب نقيب المهن الموسيقية . نعمة أم نقمة .

www.christian-dogma.com

وأضاف الفنان هاني شاكر رئيس نقابة المهن الموسيقية أن نقابة الموسيقيين ليست ضد المطربين أو أغاني المهرجانات وإنما ضد الكلمات الفاحشة أو أي انحراف عن النص.

اقرا ايضا:

قال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ، مطرب المهرجان الشعبي عمر كمال : عمر كمال علي وضعة ولا يفعل مشاكل و بيشتغل كويس .

وقال هاني شاكر خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور مذيعة برنامج مصر الجديدة الليلة الأربعاء إن المطرب عمر كمال يعمل في هدوء ولا يسبب أي مشاكل مع . نقابة أو غيرهم ، وهو يعمل بشكل جيد خارج مصر .

وتابع أمير الغناء العربي ، أن النجاح له ضريبة ، من خلال اختيار الكلمات والتعبيرات ، وأسلوب وطريقة الوقوف على خشبة المسرح.

www.christian-dogma.com

قرا ايضا :

قال الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية ، إن فنان المهرجان حسن شاكوش حصل على رخصة غناء وليس كارنيه .

وأضاف هاني شاكر ، خلال لقائه ببرنامج مصر الجديدة الذي تقدمه الإعلامية ، إنجي أنور ، أن حسن شاكوش قد تم إيقافه عن الغناء لبعض الوقت بعد إثارة مشكلة على خشبة المسرح بعد جدالته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وأوضح هاني شاكر أن التصريح صادر عن عضو في النقابة مثل المطربين الشعبيين أو الموسيقيين الذين يزاولون مهنة أخرى ، فيما تصدر الكارنية عن عضو العامل الذي يمارس الفن والموسيقى فقط.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play