خالد الغندور يعلن عن خبر صادم ومؤكد لجماهير نادى الزمالك عن اشرف بن شرقى

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 8:45 am
خالد الغندور يعلن عن خبر صادم ومؤكد لجماهير نادى الزمالك عن اشرف بن شرقى

google-news google-news google-news

رحيل اشرف بن شرقى

كشف الصحفي خالد الغندور عن مصير المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك مع القلعة البيضاء الفترة الجاية.

من جهته فقد أكد الغندور في تصريحات له ومؤكده : انه قد انتهت علاقة بن شرقي بالزمالك .

وأضاف: بن شرقي أخبر بعض اللاعبين المقربين منه أنه لن يكون في مصر ولن يلعب للأهلي كما ورد ، والأقرب رحيله لدوري الإمارات. وقد تلقى عروض من السعودية والأهلي وبيراميدز .

وسينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ، والزمالك يبحث عن تجديد للاعب في الفترة المقبلة.

www.christian-dogma.com

قدم مسئولو نادي الزمالك ، في الأيام الأخيرة ، عرضًا جديدًا للجناح المغربي أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع نادي الأبيض ، نظرًا لانتهاء عقد اللاعب مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وكان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قد عقد اجتماعا مع بن شرقي في الأيام الأخيرة وعرض عليه تجديد عقده مع النادي في الفترة الحالية.

علما أن اللاعب تلقى عروضا خليجية في الفترة الماضية وتحديدا من نادي الاتفاق السعودي الذي يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق.

www.christian-dogma.com

امير مرتض منصور وتعليقة على انتقال بن شرقى للاهلى

وفى سياق اخر

وقال أمير مرتضى منصور أيضا من خلال مداخلة تليفونية في برنامج الماتش الذي يتم اذاعته عبر قناة صدى البلد : “أن اللاعب المغربي اشرف بن شرقي إذا كان قراره هو الاستمرار في مصر، فإنه سوف يكون متواجد بين صفوف فريق نادي الزمالك، فهو يلعب بمنتهي الاحترافية الي آخر دقيقة في المباراة، كما أن اللاعب اشرف بن شرقي قد أكد علي ذلك قائلا لنا أنه لن يلعب في مصر إلا بين صفوف فريق نادي الزمالك”.

وأتم أمير مرتضى منصور تصريحه قائلاً: “بخصوص اللقطة التي جمعت بين كل من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي والمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لم يكن بها أي تجاوز، فهو لم يقوم بالتلفظ بأي ألفاظ، كما أنه لم يقوم بركل اي شيء، كما أن الجدير بالذكر أيضا أن المدرب البرتغالي فريرا قد وجه الشكر لكل اللاعبين أثناء وجودهم في غرفة الملابس”.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play