زيادة تضرب أسعار أقراص نيفيلوب لعلاج ارتفاع ضغط الدم و علاج النوبات القلبية

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 12:48 pm
زيادة تضرب أسعار أقراص نيفيلوب لعلاج ارتفاع ضغط الدم و علاج النوبات القلبية
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

زيادة تضرب أسعار أقراص نيفيلوب لعلاج ارتفاع ضغط الدم و علاج النوبات القلبية

كشفت مصادر مطلعة لموقع الحق والضلال، الاخباري عن ارتفاع أسعار أقراص نيفيلوب والتى جاءت لعالج ارتفاع ضغط الدم وبالاضافة الى علاج النوبات القلبية، والتابعة لشركة مارسيرل، والتى جاءت اسعارها بارتفاع بين 3 جنيهات وحتى نحو 5 جنيهات في الصيدليات.

كم بلغت أسعار أقراص نيفيلوب لعالج ارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية ؟

و قد أضافت المصادر، و أن شركة مارسيرل، فقد قررت رفع أسعار أقراص نيفيلوب، وبعد زيادة تكاليف و زيادة مستلزمات الإنتاج المستوردة، والتى جاءت و بالتزامن مع ارتفاع ألاسعار في معظم الأدوية في مصر.

www.christian-dogma.com

كم بلغت الزيادة في أسعار أقراص نيفيلوب لعالج ارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية ؟

و قد أِشارت المصادر، وإلى أن أسعار أقراص نيفيلوب 2.5 mg، فقد ارتفعت مؤخرا وجاءت و بنحو 3 جنيهات، و لتسجل 25 جنيها وبدلا من 22 جنيها وفي الصيدليات.و قد تابعت: بأن أسعار أقراص نيفيلوب 5 mg، فقد ارتفعت وبنحو 5 جنيهات، ولتسجل 36 جنيها وبدلا من 31 جنيها في الصيدليات.

www.christian-dogma.com

فرمان من هيئة الدواء المصرية

جاءت مؤخرا وشنت هيئة الدواء، وبفروعها في المحافظات، وبالتنسيق مع الجهات الرقابية و الجهات الأمنية المختلفة، حملات تفتيشية وجاءت على عدد من المؤسسات الصيدلية، و خلال شهر مايو الماضي؛ و لمتابعة ضبط سوق الأدوية، وبالاضافة الى إحكام الرقابة على تداول المستحضرات الدوائية، وبالاضافة الى مداهمة أماكن تداول الأدوية والمستلزمات الطبية وغير المرخصة، وبالتأكد من ضمان إتاحة الدواء وبالسعر الجبري.

و قد مرت حملات هيئة الدواء المصرية، وعلى ما يقرب من 9 آلاف مؤسسة صيدلية، وما بين صيدليات عامة وصيدليات خاصة ومخازن الأدوية وبشركات توزيع، و قد تم ضبط 2400 مخالفة متنوعة.

وبالاضافة انة تم تحريز المضبوطات وذلك جاء لحين العرض على النيابة المختصة، والتي قد قدرت بقيمة مالية وتقارب 800 ألف جنيه مصري.

www.christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play