Advertisements

نكشف حقيقة زيادة المعاشات فى شهر يوليو 2022 القادم لاصحاب المعاشات

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T16:50:00+0200
تبليغ
نكشف حقيقة زيادة المعاشات فى شهر يوليو 2022 القادم لاصحاب المعاشات
صورة أرشيفية
Advertisements
كتب

نكشف حقيقة زيادة المعاشات فى شهر يوليو 2022 القادم لاصحاب المعاشات

موعد صرف الزيادة السنوية للمعاشات فى مصر، قد جاء وبخصوص الزيادة السنوية والتى ستكون في المعاشات، فقد قال مدير المكتب القومي للتأمينات الاجتماعية، بإن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر تعليماته وبدفع الزيادة في المعاشات فى شهر أبريل 2022، والتى جاءت بدلا من شهر يوليو 2022، القادم وهذا القرار استثنائي، وسوف يتم صرف 2023 العام المقبل. ومن خلال الموعد النهائي ومن يوليو 2022، وذلك جاء وفقًا لقانون التقاعد، والذي يسمح حاليا و بزيادة سنوية في شهر يوليو من كل عام.

www.christian-dogma.com

ماهى حالات عدم صرف المعاشات خلال شهر يوليو 2022 ؟

وقد جاء وفى سياق متصل، فقد أكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة الوطنية للتأمينات الاجتماعية، وفي مؤتمر صحفي سابق بأن كل معاش فلن ينتهي و بانتهاء بطاقة صرف المعاش الزرقاء القديمة، وبهذا يشير إلى أنه سيتم تفعيلها و لإتمام عملية الصرف، وسوف تستقبل جميع شركات تأمين المقر الرئيسي والمتقاعدين ، وذلك لتسليم بطاقة ميزة لتفعيلها و من خلال إتاحتها في الشهر التالي، وهذا يدل وعلى أنه في حالة مرض صاحب المعاش، فيمكن لأي فرد في الأسرة الذهاب فورا و إلى أقرب مكتب تأمين وطلب زيارة منزلية و من اجل استبدال بطاقة الصرف الزرقاء الخاصة بالمعاشات القديمة والتى سوف يتم استبدالها ببطاقة ميزة الجديدة وبشكل مجاني .

www.christian-dogma.com

ماهى مواعيد صرف معاشات شهر يوليو 2022 ؟

حاليا وفى خلال هذه الايام ينتظر الكثير من أصحاب المعاشات والمستحقين والتي بلغ عددهم نحو 10 مليون و758 ألف و226 متقاعد، ومستفيد من المعاشات، صرف معاش شهر يوليو 2022 والذي يبدأ رسميا من يوم الجمعة 1 يوليو 2022 و بقيمة بلغت 22 مليار جنيه، وذلك سيكون من خلال ماكينات الصراف الالي ATM و الخاصة فى كافة البنوك ومكاتب البريد وكذلك ايضا من خلال ماكينات السحب عبر شركة فوري أو من خلال المحافظ الالكترونية للهواتف.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play