توقعات احمد موسى وصدمة للشعب المصرى بعد اعلانه ان الاسعار سترتفع ٥ اضعاف

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 6:15 pm
تبليغ
توقعات احمد موسى وصدمة للشعب المصرى بعد اعلانه ان الاسعار سترتفع ٥ اضعاف

google-news google-news google-news

ارتفاع الاسعار 5 اضعاف

وقال الاعلامى أحمد موسى ، إنه رغم ارتفاع الأسعار ، فإن مصر لا تعاني من ركود ، مشيرًا إلى أن هناك ارتفاعًا في الأسعار خلال الفترة المقبلة.

وأشار احمد موسى ، خلال برنامج على مسؤوليتي ، إلى أن معدلات النمو لا تصل إلى المواطنين بسبب ارتفاع الأسعار والسكان ، مشيرا إلى أن الزيادة السكانية تلتهم أي تطور يحدث.

www.christian-dogma.com

وأشار احمد موسى إلى أن ارتفاع الأسعار وصل إلى كل شيء حتى يصل سعر الأضحية إلى مبالغ كبيرة ، مرددا: لا توجد دولة ترتفع بمقدار نصف مليون في 120 يومًا.

وردد احمد موسى: الأسعار مرتفعة وسترتفع أكثر فأكثر في الفترة المقبلة ليست مصر بل العالم كله.

وأضاف الاعلامى احمد موسى أن الأسعار سترتفع عالميا 5 مرات كما هو متوقع الآن. ما يحدث في مصر هو تسونامي وليس انفجار سكاني. لا أحد يريد أن يسمع. لا أحد يريد المواجهة ، مضيفاً أن الزيادة السكانية ستلتهم مشاريع تنموية. .

زيادة عدد السكان فى مصر

وأشار احمد موسى إلى أن عدد السكان قد زاد بمقدار 45 مليون نسمة في العشرين سنة الماضية ، وعلق بأننا بحاجة 3 أضعاف المشاريع التي يتم تنفيذها حتى نتمكن من مواجهتها ، فنحن متخلفون في الزراعة لسنوات عديدة. إذا زرعنا منذ 30 عامًا ، كما هو الحال اليوم ، لم تكن هناك أزمة ومكنش ضاع دولارات ، إذا زرعنا قبل 50 عامًا ، فلن تكون هناك أزمة.

وتساءل الاعلامى احمد موسى جاي تسأل عملنا إيه قوم انت بواجبك الأول في منزلك؟ ثم اسأل ، زيادة السكان هي أخطر مشكلة تهددنا ، لأنها جرس إنذار ، فالوضع صعب وخطير للغاية. .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play