الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

صدمه شاهد كيف كان شكل الفنانه دوللى شاهين قبل الشهره وعند ظهورها بدون ميكاج .؟؟!!وحقيقه تركها للدين المسيحى صور 1044867

منذ 2 سنه
March 17, 2016, 7:52 am
بلغ عن المحتوى
صدمه شاهد كيف كان شكل الفنانه دوللى شاهين قبل الشهره وعند ظهورها بدون ميكاج .؟؟!!وحقيقه تركها للدين المسيحى صور 1044867

 

كتبت جاكلين رافت
خاص لموقع الحق والضلال
نقدم لكم اليوم ومن خلال موقعكم موقع الحق والضلال .
دوللي شاهين مواليد 2 يوليو 1980 من أم من اصول برازيلية، بدأت التمثيل وأبهرت جمهورها من عمر السابعه عشر حيث بدأت فى التمثيل والغناء وقد كانت من أشهر أعمالها فيلم ويجا الذى بدأت فى الظهور فيه وبدأت أن تعرف لدى الجمهور الذى أحب خفه دمها وتمثيلها التلقائى الذى ظهر بشده فى أعمالها التى تلت فيلم ويجا وبعد ذلك أصبحت مطربه مشهوره ومعروفه ولها عدد كبير جدا من الجمهور والمعجبين بفنها وأعمالها الغنائيه والسينيمائيه وقد شاركت بعد ذلك فى الكثير من الحفلات الغنائيه المختلفه بلبنان .
شاركت الفنانه دوللى شاهين صوره قديمه لها وهى بعمر السابعه عشر وعلقت عليها : ” أول غلاف لي قبل الشهرة كان عمري 17سنة وأكيد ما كنت بعد بعرف اعمل ماكياج ” ولكن نالت صوره الغلاف أعجاب جمهورها بشكل كبير جدا وعلق الكثيرون عليها بأنها بدت فى غايه الجمال والأناقه .
وفد اعلنت دوللي وأكدت أنها تسرعت في قرار الانفصال عن زوجها ووالد ابنتها نور، لافتة إلى أنها عادت لزوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، بعد أن هدأت أعصابها ورأت الجوانب الإيجابية في زوجها، ونفت أن يكون باخوس قد خانها أو أهانها بأي شكل، مشيرة إلى أنها تعيش حياة زوجية سعيدة.
ياارب نكون فيدنكم من خلال موقعكم موقع الحق والضلال وكل يوم هنجبلكم افكار جديده فلا تبخلوا بتعليقتكم الجميله ولو عندك افكار اخرى اكتبها فى تعليقكك فيدنا وفيد الاخرين .


 

 

 

 

 

 

 

 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.