الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

بالفيديو.. جيهان السادات تجيب هل قُتل عبدالحكيم عامر أم انتحر؟

منذ 2 سنه
April 27, 2016, 5:44 am
بلغ عن المحتوى


شارك    

 

 

قالت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إن الرئيس جمال عبدالناصر والمشير عبدالحكيم عامر، وزير الحربية سابقا، سويا كانا يتحملان نتيجة نكسة 1967.

وأوضحت «السادات»، في حوارها لبرنامج «بوضوح»، عبر شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر هو من تمسك بوجود «عامر» وزيرا للحربية رغم رفض عدد كبير من مجلس قيادة الثورة وقتها.

وبسؤالها هل تعتقد أن عبدالحكيم عامر قُتل أم انتحر، قالت مبتسمة: «مفهومة هي دي عاوزة سؤال هو أنتحر بضم الألف جعلوه ينتحر، لأنه تمسك وقتها إما أن أن يبقى فقط هو وعبدالناصر في الحكم أو يرحلا سويا».

وتابعت: «المركب اللي فيها ريسين بتغرق عبدالناصر وعامر استقالا معا لكن الحقيقة أن الشعب رجع عبدالناصر, وأعتقد أنه اللي حوالين عبدالناصر هما اللي كانوا عاوزين يخلصوا من مشكلة لكني متأكدة أنه مش عبدالناصر اللي قتله».

الشروق



اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة mora
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.