الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

حدهم لا يقدم لضيوفه إلا «الشاي».. فنانون معروفون بـ«بالبخل» الشديد

منذ 1 سنه
January 4, 2017, 5:22 am
بلغ عن المحتوى
حدهم لا يقدم لضيوفه إلا «الشاي».. فنانون معروفون بـ«بالبخل» الشديد


بالرغم من حصول بعض الفنانين على الملايين مقابل أعمالهم، إلا أن ذلك لم يمنعهم من التوقف عن عادة البخل التي ربما لم يتمكنوا تجاوزها. ومن الطبيعي أن يكون لبعض الفنانين صفات سيئة، فهم في النهاية ليسوا ملائكة، ولكن عندما نتحدث عن صفة البخل، فبالتأكيد هناك بعض النجوم الذين سيأتي ذكرهم رغمًا عنا، والذين نستعرض أشهرهم خلال التقرير التالي.
حسين فهمي




من أبرز الفنانين المشهورين بالبخل، هو الفنان الكبير حسين فهمي، المعروف عنه حرصه الشديد، وعدم تقديمه الهدايا لأصدقائه في أي مناسبة. وقالت الفنانة لقاء سويدان -زوجته السابقة-، إن هذه الصفة كانت السبب في انفصالهما، وهو ما دفعها لرفع عدة قضايا عليه، حتى تسترد بعض من حقوقها المادية لديه.

محمود عبد العزيز
.com/posts/6




ي فندق شهير، كان يلتقي عدد من النجوم بشكل يومي، وكانت الجلسة تضم الراحل أحمد زكي، والفنان محمود عبدالعزيز، والمنتج هاني جرجس فوزي. وكان أحمد زكي، يتسم بالكرم الشديد، ويحاسب على الطعام والشراب بشكل يومي، إلا أن المنتج هاني جرجس فوزي، حاول ردعه عن هذا التصرف، لأنه لا يجوز أن يتحمل التكاليف كل ليلة، لكن النجم الراحل كان دائم الإصرار. وذات ليلة، تأخر الفنان الراحل أحمد زكي، وكان الفنان محمود عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا منذ أسابيع، يصطحب معه مجموعة من الأصدقاء، وعندما حضر زكي، ترك "الساحر" المكان، دون أن يسدد الحساب، قائلًا: "أحمد زكي هيدفع".

آثار الحكيم م




وتنضم إلى قائمة البخلاء، النجمة آثار الحكيم، إذ وقعت مشادة بينها وبين فريق إنتاج الإعلامي مجدي الجلاد، بسبب 500 جنيه. وكان البرنامج يحمل عنوان "لا تراجع ولا استسلام"، وتم الاتفاق على أن تتقاضى 15 ألف جنيه، ورغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، وقعت أزمة بين الطرفين، حيث طلبت النجمة المصرية 500 جنيه زيادة، وهددت بعدم دخول الاستوديو. نفس الأمر، تكرر مع النجم رامز جلال، في أحد برامجه، حيث طلبت آثار زيادة أجرها، وعندما رفض الإنتاج قامت بتهديده.

هاني شاكر





ويأتي أيضًا أمير الغناء العربي هاني شاكر في القائمة، الذي لا يسأل ضيوفه "ماذا تود أن تشرب؟" لكنه يفرض عليهم "الشاي"، وإذا كان الضيف على أهمية بالنسبة إليه، يدع له حرية الاختيار "شاي عادي ولا شاي أخضر؟". كما أن الفنان الكبير لا يدفع المال الكافي في مجال عمله، إذ يستعين بشعراء وموسيقيين يحصلون على أجور ضعيفة، ما أدى إلى تراجعه فنيًا في الفترة الأخيرة.

محمد هنيدي





أما الفنان محمد هنيدي، فبحسب وكالة "إرم"، يحكى أن صحفيًا كبيرًا وقف بجانبه في البدايات، وطلب منه الحضور كضيف في برنامج شهير، ولم يكن الضيف يحصل على أجر في هذه القناة، لكن الكوميديان المحبوب تمسك بأجره، وتناسى وقوف صديقه بجانبه، وحصل على مبلغ قدره 1000 جنيه، وهو يتقاضى الملايين وقتها. وعندما نصحه الإعلامي، بأن تقاضيه لهذا المبلغ سوف يؤثر سلبًا على صورته أمام الجمهور، رد عليه هنيدي، قائلًا: "يا عم حتى أكون وفرت ألف جنيه من أجرة السواق".


التحرير


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.