موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

ضبط مستريح جديد بالغربية جمع 5 ملايين جنيه لتوظيفها في الأدوية

منذ 7 شهر February 17, 2017, 5:19 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
ضبط مستريح جديد بالغربية جمع 5 ملايين جنيه لتوظيفها في الأدوية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الغربية من ضبط مستريح جديد جمع مبلغ 5 ملايين جنيها بحجة توظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير البحث الجنائي يفيد ورود بلاغات لكل من " عبد الباقي إبراهيم أحمد، محمد إبراهيم أحمد محمود، ورضات إبراهيم، ونبيلة محروس، وعبده حسين، وعبد العزيز عبد الفتاح في المحضر رقم 1447 لسنة 2017، وأيمن الحسيني، ونجوي إبراهيم ومحمد طه في المحاضر رقم 2581، و4495 لسنة 2017 ضد " م ع م أ " 41 عاما حاصل على ليسانس شريعة وقانون لتلقيه مبالغ مالية لتوظيفها في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية، مقابل فائدة شهرية وتعذر عن دفع الفائدة للمواطنين.

وحرر المجني عليهم محضر آخر ضد والدة المتهم وشقيقه وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث المديرية وباجراء التحريات تبين قيام المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من المجني عليهم تتجاوز 5 ملايين جنيها بحجة توظيفهم في المستحضرات والأجهزة الطبية والأدوية البشرية وتعذر في السداد.

تم ضبط المتهم وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.


 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

شارك بتعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.