موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

بالصور.. رسائل 7 فنانين لأمهاتهم في عيد الأم

منذ 6 شهر March 20, 2017, 10:22 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
بالصور.. رسائل 7 فنانين لأمهاتهم في عيد الأم


حرص عدد من الفنانين على إبراز مظاهر احتفالهم بعيد الأم، عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فمن بينهم من وجهوا رسائل لأمهاتهم، تتحدث عن تقديرهم لمجهوداتها معهم، أو مدى اشتياقهم لها إذا كانت قد فارقت الحياة ونتعرف خلال السطور القادمة على رسائل 7 فنانين لأمهاتهم في عيد الأم.

البداية، من «عاصي الحلاني»، والذي نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة تجمعه بوالدته، وعلق قائلًا: «ماشي ببركة دعاكي، مش عايز غير رضاكي، والعمر يهون فداكي، والعمر يكون شوية يا أمي يا أمي ونور عينيا».

الفنانة «منة فضالي» أيضًا، نشرت صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلّقت عليها: «كل عام وأنتي أحلى وأجمل وأغلى حاجة في حياتي ربنا يخليكي ليا، وميحرمنيش منك أبدا يا أحلى حب، وأغلى أم في الدنيا كل عام وأنتي جنبي، ومنورة دنيتي وحياتي ربنا ميحرمنيش من ضحكتك ولا ابتسامتك يا أجمل مامي في الدنيا كل عام وأنتي بخير».
christian-dogma.com
الفنانة «هنا شيحة» وجهت رسالة مؤثرة لوالدتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلة: «أحبك يا أمي رعايتك لا تقدر بثمن، وعطائك لا حدود له، ماذا يجب أن أقول إلى أمي المرأة التي تركت كل شيء، وأتت إلى مصر مع والدي أحمد شيحة؛ لتكوين هذه الأسرة، وتربية أربع بنات على التسامح، وأصبح الجميع الآن يشيد بهذه التربية، كل عام وأنتي بخير».
christian-dogma.com
رسالة المطرب «رامي جمال» لم تقتصر على والدته فقط، وإنما كان هناك جزء منها لوالده. وكتب رامي جمال عبر صفحته الشخصية على موقع «تويتر»: «بمناسبة عيد الأم، عايز أقول لأمي كل سنة وانتي حبيبتي وروحي، والبركة اللي ماشيين بدعائها، ولازم أقول لبابا كل سنة وأنت طيب وبخير، يا أجدع أب»
christian-dogma.com
المطربة الإماراتية «أحلام» وجهت أيضًا رسالة لوالدتها، عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر"، قائلة: «الله يطول بعمر أمي، ويخليها ويحفظها وتظل تاجا على الرأس، والله يتقبلنا عنده من البارين بوالدينا، ورضاهم عنا».

أما الفنانة «ميرهان حسين»، فنشرت صورة لها برفقة والدتها، وعلقت عليها قائلة: «أمي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الأبد، كل سنة وانتي الحب والسلام والطيبة والعطاء، وجودك يا حبيبتي هو اللي بيحسسني إن لسه في خير وطهر في الدنيا، ربنا يخليكي لينا ياللي مالكيش مثيل».
christian-dogma.com
المطرب العراقي كاظم الساهر، تذكر والدته الراحلة، بنشر صورته معها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلّق عليها: «الله يرحمك يا ست الحبايب».
christian-dogma.com
 
 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



شارك بتعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.