موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

25 ضابطا ينضمون لفريق البحث عن قاتل «عروس»

منذ 9 شهر March 20, 2017, 10:50 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
25 ضابطا ينضمون لفريق البحث عن قاتل «عروس»

أكد مصدر أمني بالقليوبية انضمام 25 ضابطا من البحث الجنائي بالمديرية للتحقيق في قضية مقتل الطالبة تقي "ن" والمعروفة إعلاميا بعروس القليوبية، لسرعة القبض على الجاني.

تكثف أجهزة البحث الجنائى بالقليوبية جهودها لكشف غموض حادث مقتل عروس قبل زفافها بأسبوع حيث عثر على جثتها داخل منزلها بقرية كفر الجزار غارقه في دمائها إثر طعنات متعددة في أنحاء الجسد عندما توجهت اسرتها واهليتها إلى منزل العريس لنقل منقولات الزوجية والأثاث الخاص بها.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء علاء سليم مدير البحث الجنائي بوصول إشارة من المستشفى بوصول " تقى ن " طالبة في الفرقه الثالثه بكلية الاداب قسم مكتبات جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

وكشفت تقرير مفتش الصحة أن المجني عليها تعرضت للطعن بالسكين في أماكن متفرقة من البطن والصدر لأكثر من 21 طعنة نافذة لقيت خلالها أنفاسها وفارقت الحياة متأثرة بالإصابة.


 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

شارك بتعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.