موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

مصادر أمنية 7 إرهابيين نفذوا هجومي العريش

منذ 2 شهر July 17, 2017, 5:29 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
مصادر أمنية 7 إرهابيين نفذوا هجومي العريش

كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى بالعريش، عن سيناريو الحادث الإرهابي الذي استهدف مدرعتي شرطة، اليوم الإثنين، وأسفر عن استشهاد ضابط شرطة و4 جنود، كما أصيب 5 مجندين آخرون.
وقالت المصادر في تصريحات خاصة، إن 7 تكفيريين يستقلون سيارة ربع نقل نيسان في كابينة واحدة بيضاء اللون اقتربت من مدرعة شرطة كانت تمشط الطريق الواقع بين فندق "سويس أن" ومطعم كنتاكي على طريق ساحل البحر بالعريش، ثم أمطروها بوابل من النيران ما أسفر عن تصفية ضابط و3 جنود داخل المدرعة وإصابة جنديين آخرين، ثم حرقوا المدرعة ولاذوا بالفرار من مكان الحادث بعد الاستيلاء على سيارة ملاكي تحت تهديد السلاح.
وأضاف: "أثناء توجه مدرعة شرطة أخرى لمكان الحادث للدعم، كانت العناصر التكفيرية، تم تفجير عبوة ناسفة فيها عن بُعد، ما أسفر عن إصابة 4 جنود استشهد أحدهم متأثرًا بجراحه، وتم نقل الشهداء والمصابين إلى مستشفى العريش".


 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.