موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

السيسي في تصريح ناري لا نسمح لأحد بالتدخل في شئوننا

منذ 2 شهر July 17, 2017, 6:10 pm
طباعة
بلغ عن المحتوى
السيسي في تصريح ناري لا نسمح لأحد بالتدخل في شئوننا

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تقديره للمساعى الحميدة التي تقوم بها الكويت بقيادة سمو الأمير صباحالأحمد الجابر الصباح، في الأزمة الخليجية الراهنة.
وأوضح الرئيس أن ثوابت سياسة مصر الخارجية تقوم على عدة مبادئ، منها عدم التدخل في الشئون الداخلية لأية دولة، والسعى للحفاظ على الأمن القومى العربى، وفى المقابل فإنها لا تسمح لأحد بالتدخل في شئونها. 
جاء ذلك، اليوم الإثنين، خلال جلسة مباحثات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح.
تناولت مباحثات الرئيس عبدالفتاح السيسي مع صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية الكويت آخر التطورات المتعلقة بعدد من القضايا الإقليمية وعلى رأسها الأزمة مع قطر، حيث استعرض وزير الخارجية الكويتى الجهود التي تقوم بها بلاده للحفاظ على تماسك ووحدة الدول العربية في هذا التوقيت الذى تشهد فيه المنطقة تحديات جسامًا، معربًا عن تقديره للشواغل المصرية في هذا الصدد.

 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز



موضوعات مثبته
شارك بتعليقك
كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.