موقع الحق والضلال

الحق والضلال الحق والضلال
العودة الى الرئيسية

وفاة مسجون داخل سجن المنيا شديد الحراسة

منذ 4 شهر August 13, 2017, 9:08 am
طباعة
بلغ عن المحتوى
وفاة مسجون داخل سجن المنيا شديد الحراسة

توفى مسجون بسجن المنيا شديد الحراسة، بسبب غيبوبة سكر وحموضة بالدم، وهو يقضى عقوبة الحبس 15 عامًا فى تهمة "ضرب أفضى إلى موت".
 
تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بوفاة "غانم. د"، 50 سنه، مقيم بمحافظة أسيوط، المسجون بسجن المنيا شديد الحراسة بسبب غيبوبة سكر وحموضة كيتونية بالدم خلال قضاء عقوبة الحبس 15 عامًا فى التهمة الموجهة إليه "ضرب افضى إلى موت".
 
إنتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعى الدكتور هانى إسحاق شحاته مفتش صحة مركز وبندر المنيا لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان ما بها من إصابات وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية فى الوفاة من عدمه وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود إصابات حيوية، وبالإطلاع على الملف الطبى للمريض تبين أن له تاريخ مرضى بارتفاع مزمن بضغط الدم وتحت العلاج الدوائى، وأصيب بغيبوبة، وبعرضه على قسم الباطنة بالمستشفى العام، تبين ارتفاع بضغط الدم وسرعة بضربات القلب وارتشاح بللورى حول الرئتين.
 
وقد تم نقل المسجون لمستشفى المنيا الجامعى لعمل أشعة مقطعية على المخ، وتبين أنها سليمة من جهة المخ، ولا توجد أورام ولا نزيف ثم أعيد للسجن، وقرر طبيب السجن إعادة عرضه على مستشفى المنيا العام نظرًا لاستمرار الغيبوبة، فنقل مرة أخرى للمستشفى، وبعمل الفحوص الطبية تبين ارتفاع بنسبة السكر العشوائى بالدم مع ارتفاع حموضة الدم، وتوفى فور إجراء الفحوص بسبب فشل حاد بالتنفس بسبب ارتفاع بسكر الدم وحموضة كيتونية بالدم إحدى مضاعفات مرض السكرى، وظاهريًا لا توجد شبهة جنائية طبية فى الوفاة. وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام، وتحرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع



شارك بتعليقك
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.