الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد ماتم ضبطه بشقة في دار السلام

منذ 1 سنه
September 6, 2017, 5:40 pm بلغ
شاهد ماتم ضبطه بشقة في دار السلام

تخفى 3 شباب في ملابس نسائية لسرقة مليون جنيه من شقة صاحب مصنع ملابس في دار السلام، بعد علم أحدهم أنه سحب المبلغ كاملاً من البنك قبل إجازة عيد الأضحى، لكن حيلة المتهمين انكشفت على يد جيران المجني عليه، الذين تمكنوا من ضبطهم بعد الاشتباه فيهم.
وتمكن الجيران من ضبط اثنين منهم وهما يرتديان ملابس نسائية «عباءة ونقاب»، وأبلغوا مباحث القاهرة بالواقعة؛ فانتقلت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام، وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كل من: «عبدالعزيز أ» 21 عامًا، يعمل بمحل للملابس الرياضية وعثر بحوزته على 3 مفاتيح مصطنعة، و«أحمد م» 21 عامًا، عامل بمحل للملابس الكائن بذات محل عمل الأول. 
واعترف المتهمان الأول والثاني بارتدائهما الزي النسائي والنقاب، بقصد التخفي لارتكاب واقعة سرقة مسكن «محمد أحمد حامد محمد» 45 عامًا، صاحب محل للملابس الرياضية في دار السلام جنوب العاصمة القاهرة.
وأضاف المتهم الأول، أنه نظرًا لعمله بجانب المجني، وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية داخل الشقة سكنه؛ فخطط لسرقته، وأنه حصل على مفتاح الشقة بأسلوب «المغافلة»، وتمكن من اصطناع نسخة منه، واستعان بالمتهم الثاني لتنفيذ مخططه، واتفقا على اصطحابهما الثالثة عقب إيهامها بقيامهما بالبحث عن شخص لوجود خلافات بينهما وخشية افتضاح أمرهما؛ فتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلي النيابة، التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.


مصدر الخبر: مجلة سيدتي.نت

 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.