الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شكري يلقن مندوب قطر بالجامعة العربية درسا قاسيا

منذ 2 سنه
September 12, 2017, 4:59 pm بلغ
شكري يلقن مندوب قطر بالجامعة العربية درسا قاسيا

هاجم سامح شكرى، وزير الخارجية، مندوب قطر في الجامعة العربية، على خلفية اتهامات كاذبة للدولالأربعة، قائلا: "هذه مهاترات وكلمات غير ملائمة وفى عبارات استخدمت فيه متدنية ونعلم التاريخ القطري في دعم الإرهاب وما تم توفيره من أسلحة وأموال لعناصر متطرفة فى ليبيا وسوريا واليمن وداخل مصر وأدت إلى استشهاد العديد من أبناء مصر".

 
واستكمل الوزير رده على مندوب قطر: هذه الحقوق لن تضيع وسوف نستمر فى الحفاظ على مصالحنا والدفاع عن أبنائنا واتخاذ كافة الإجراءات التى تكفلها لنا كل القوانين الدولية والسيادة التى نتمتع بها ونحن شعوب نتصرف بمسئولية ولا نقبل ما قاله مندوب قطر وهذا كلام خارج لا يجب أن يثار". 


وكان قد  التقى سامح شكري وزير الخارجية، مع نظــيره الليبي محمد الطاهر سيالة، وذلك على هامش مشاركته في الاجتماع الوزاري لمجلس جامعة الدول العربية، حيث تطرقا إلى سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.


 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة yosra
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.