الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ماريا ترجم بالحجارة وتدفن علي بعد امتار من بيتها

منذ 1 سنه
September 20, 2017, 10:23 am
بلغ عن المحتوى
ماريا ترجم بالحجارة وتدفن علي بعد امتار من بيتها

مواضيع عامه


أقدمَ رجل على قتل طفلة تبلغ من العمر عامين، "رمياً بالحجارة" في أربيل بإقليم كوردستان، ودفنها على بعد 50 متر من منزل أهلها، وبعد ارتكاب جريمته هجمَ القاتل على والدة الطفلة، فيما تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على الجاني، ولا تزال التحقيقات حول الحادثة مستمرة.

الطفلة المغدورة اسمها "ماريا"، وهي من أهالي منطقة "قرقوش" التابعة لقضاء الحمدانية، وقد هربت عائلتها المسيحية الصغيرة بسبب الحرب على داعش، واستقرت في منطقة "أوزال سيتي" التابعة لمدينة أربيل بإقليم كوردستان.

وأفاد المتحدث باسم شرطة أربيل، هوكر عزيز، لشبكة رووداو الإعلامية، بأنهم "عثروا على جثة ماريا بعد 3 أيام على بعد 50 متر من منزل عائلتها، حيث كان القاتل قد دفنها تحت الحجارة".

وأضاف هوكر عزيز أن "القاتل ارتكب جريمته بسبب مشاكل عائلية، وأن التحقيقات لا تزال مستمرة".

وقد تم إرسال جثة الطفلة ماريا إلى الطب الشرعي لإتمام التحقيقات، وبحسب المعلومات الأولية، فإن "القاتل تمكن من خداع الطفلة ماريا واستدراجها، ثم قتلها رمياً بالحجارة، وبعد ذلك توجه إلى منزل عائلتها وحاول الاعتداء على والدتها".

وتحيطم شبكة رووداو الإعلامية علماً بأن تفاصيل هذه الجريمة وردود فعل عائلة الطفلة المقتولة ماريا، سيتم عرضها خلال برنامج "المسؤول" الذي يبثه تلفزيون رووداو عند الساعة 6:00 مساءً.

 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.