الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

شاهدوا كيف صنعت العذراء مريم معجزة مع الاعلامية منى عامر

منذ 1 سنه
October 4, 2017, 5:58 am
بلغ عن المحتوى
شاهدوا كيف صنعت العذراء مريم معجزة مع الاعلامية منى عامر



مواضيـــــــع عامة

شاهدوا كيف صنعت العذراء مريم معجزة مع الاعلامية منى عامر
كتبت الاعلامية القديرة منى عامر على صفحتها تتحدث عن معجزة صنعتها الله معها بشفاعة ام النور العذراء مريم عن شفاء زوجها الغالى من مرض عضال وقاتل .  وطلبت منها هل تريد نشر هذة المعجزة على الكافة فى موقع المواطنة نيوز ؟ فردت عليا قائلة ” حضرتك انشرها يا دكتور ، انا كتبت بوست خده واكتب ما تريد ، كانت معجزه ” وفى كل مرة تؤكد انها كانت معجزة .
وانقل لكم ما كتبته على حسابها على الفيس بعد استئذانها فى النشر .
من قال ان زمن المعجزات قد ولي
الحكايه من البدايه . أصيب زوجي فجأه ب septic shock ونتج ما تسمي ب hematoma وهذا البلاء بكل مقاييس الطب قاتل لا محاله ، أخفيت عليكم انشغالي بهذا الهول ، وحاولت ان أتفاعل حتي لا تكتشفوا غيابي . الا بعض أصدقائ اللذين يتواصلون معي شخصيا .
عرف صديقي واخي سمير بساده وايديل ابادير . صديقتي والأخت الغاليه ، وبكل الصدق والقوه قرروا الصلاه ، وإذا بالأقصر كلها بلد سمير ، تقيد الشموع وتصلي لكي يمد الله يده ، وانبأتني صديقتي وأختي ايديل ان أستعين بالدعاء .
واستحضار ام النور ، العدرا لكي تقف بجانبي ، وكل من عرف من اصدقائي صلوا ودعو الله مخلصين ان يآتي الله بالمعجزة،
وقد حدثت المعجزة بكل صورها امامي ، فقد عادت جميع اجهزه الجسم للعمل ، ولم يتبق الا القليل لكي نخرج من المستشفي .
نعم حدثت المعجزة .
بهذه الطاقه الروحية التي كانت سببا في حدوثها … دخل النور الي المكان ، جميع اطباء المكان ، ادركوا المعجزة ، سوف اكتب لكم في بوست اخر عن فريق الأطباء اللذين اشرفوا علي هذه المعجزة في بوست اخر ،
نعم هناك اطباء عظماء الفكر والضمير والعلم وعلي رآسهم “الطبيب الانسان الواعي المدرك لرسالة الطب دكتور نبيل ابو الحسن ” قائد تلك المعركه ، وتلك حكايه اخري
وللعلم وللامانة والشهادة الحقة فى هذة الفترة كنت اتواصل مع الاعلامية القديرة وكنت اطلب منها كتابة مقالات فكانت تعتذر بلباقة حبث كانت تقول  ” كنت اتمني بس والله انا مشغوله مع زوجي لانه مريض وانا ملازمه له وعلي طول في العلاج الطبيعي ، معلش يا دكتور ناصر اعذرني ، تحياتي ” ولم اكن اعلم بحجم هذا المرض .
وهكذا تمجد الله مع دعوات وصلوات المئات من اجل شفاء الزوج الكريم وكان من شيم الاخلاق والامتنان لله ان تفرح بهذا الشفاء.


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.